أكبر تغيير في فيسبوك منذ إطلاقه

أكبر تغيير في فيسبوك منذ إطلاقه
أكبر تغيير في فيسبوك منذ إطلاقه
أكبر تغيير في فيسبوك منذ إطلاقه

رياح التغيير سوف تجرف معها موقع التواصل الاجتماعي الشهير فيسبوك على ما يبدو، فهذا ما تبين مؤخراً من التصريحات الرسمية للشركة المالكة حول تحديث كبير.

وحسب التفاصيل التي ذكرت، فإن التحديث الجديد كبير للغاية، وسوف يؤثر على جميع الصفحات الاجتماعي في الموقع وتحديداً لأي مستخدم يتصفح الموقع كل يوم بين منشوراته وأخباره الجديدة.

وصرحت شركة فيسبوك أنها تسعى للتعديل على ما يظهر أمام المستخدم من أخبار ومنشورات جديدة، بسبب رغبتها تقديم تجربة أفضل للمستخدم ولراحته وصحته النفسية والعقلية.

ومن هذا المنطلق سوف يتم التعديل على لائحة الأخبار والمنشورات التي تظهر في صفحتك “News Feed”، ومن الآن وصاعداً سوف ترى المزيد من منشورات من العائلة والأصدقاء والمجموعات التي اشتركت بها.

وعدد أقل بكثير من منشورات الصفحات الإخبارية والتجارية والشركات ووسائل الإعلام وما يتعلق بهم، وبالتالي قد تؤدي هذه التعديلات الكبيرة إلى تقليل الوقت الذي تمضيه على الموقع ولكن هذا الوقت سوف يصبح ذو فائدة وقيمة أكبر، حسب الكلمات التي اختارها Mark Zuckerberg رئيس فيسبوك في تصريحه عن الموضوع.



كما وذكر Adam Mosseri من الشركة نفسها أن الصفحات في الموقع سوف تعاني من تغيير كبير هي الأخرى، وسيكون هنالك نسبة مشاهدات أقل من السابق بشكل ملحوظ، بالإضافة إلى أن قدرة هذه الصفحات على الوصول إلى المستخدم سوف تقل أيضاً.

والصفحات التي ستعاني أكثر هي التي قليل ما يتم التعليق عليها أو التفاعل معها، بينما على عكس ذلك، الصفحات التي تؤدي إلى تفاعل بين أصدقائك سوف تكون محمية من هذا التغير الكبير.

تأتي هذه التعديلات بعد وعود كثيرة من Mark Zuckerberg بتحسين الموقع وجعله مكان أفضل للتواصل، بالإضافة إلى حصوله على انتقادات بانتشار الصفحات الإعلامية في الموقع بكثرة بدلاً من منشورات الأصدقاء.

ويقول Mark Zuckerberg في النهاية أن التغيير الكبير هذا لن يحدث في غمضة عين وإنما بشكل تدريجي على مدى بضعة أشهر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى فيسبوك تخطط لإطلاق عملة رقمية مشفرة خاصة بها