جوجل : لن تظهر لكم هذه الإعلانات بعد الآن

جوجل : لن تظهر لكم هذه الإعلانات بعد الآن
جوجل : لن تظهر لكم هذه الإعلانات بعد الآن
جوجل : لن تظهر لكم هذه الإعلانات بعد الآن

لا تزال شركة جوجل تحقق أرباح هائلة وبأرقام خيالية من الإعلانات التي تنشرها في جميع المواقع تقريباً، وبالتأكيد لكل موقع حصته من هذه الأرباح لأن هذا ما يجعلها صامدة أمام التكاليف الكثيرة.

ولكن بالنسبة للشركة نفسها، عليها التنويع عندما يتعلق بالأمر بطبيعة هذه الإعلانات، وهنالك تقنية خاصة من الشركة تحدد نوع الإعلانات التي تناسب كل شخص حسب ما يتصفحه ويهتم به.

إلا أن الشركة وافقت منذ سنوات عديدة على قبول التعاون مع منظمات عالمية متخصصة في التوعية وعلاج الإدمان، ولكن للأسف تحول الأمر بالتدريج إلى صناعة أخرى للربح منها.

وحسب التقارير الجديدة فإن شركة جوجل قررت إلغاء كامل القسم الخاص بإعلانات التوعية وعلاج الإدمان، بعد أن تبين استغلال الكثير من الشركات طبيعة هذه الإعلانات لمصالحهم الخاصة.



ولكن سبب اتخاذ الشركة لهذا القرار بدلاً من محاسبة الشركات، هو أنها نفسها كانت تستفيد منهم كونها المورد الرئيسي لجميع الإعلانات، وتواجدت معظم هذه الشركات في المملكة المتحدة.

مما أدى إلى حذف كافة إعلانات التوعية من الدولة، ولكن كون المشكلة لم تحل بهذه البساطة، يقول التقرير الجديد أن جوجل قررت إزالة هذا النوع من الإعلانات في جميع العالم.

تعابير التقرير تؤكد أن قرار الشركة مؤقت ولن يتم التخلي عنها بالكامل، بل سوف تتناقش مع خبراء مختصين لإيجاد حل وطريقة أفضل لبثها من جديد حسب ما ذكر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى فيسبوك تخطط لإطلاق عملة رقمية مشفرة خاصة بها