طريقة إنشاء حساب فيسبوك بدون إيميل أو رقم هاتف

أحياناً نُريد أن نقوم بإختبار بعض الأشياء على فيسبوك ونتخيل أنه ماذا لو لدينا حساب فيسبوك آخر، لأننا لا نُريد إستخدام حسابتنا الحالية أو الرسمية التي نعتمد عليها، هناك حلول بسيطة بواسطة فيسبوك.

فيُمكنك إنشاء حساب إختبار على الفيسبوك لتجربة الأشياء المُختلفى بشكل واقعي، ولكن مع وضع الإعتبار أنه هناك بعض القيود في هذه العملية، إذا كنت تُريد إنشاء حسب بدون رقم هاتف أو بريد إليكتروني تابع المقال.

ما هو حساب الإختبار على فيسبوك ؟

حساب الإختبار هو يقوم بمساعدتك على تجربة أو إختبار الأشياء المُختلفة على موقع فيسبوك بدون الحاجة إلى حساب حقيقي أو رسمي.

كإفتراض أنك مثلا باحث آمني، تُريد تمضية وقتك في البحث عن الخلل او نقاط الضعف في فيسبوك، أو أي شئ آخر.

وفي هذا الأمر يُمكنك إنشاء حساب الإختبار بدون الحاجة إلى إستخدام البريد الإليكتروني أو رقم الهاتف الخاص بك، فقط تحتاج إلى حساب حقيقي أو رسمي تمتلكة بالفعل، بالإضافة إلى أنه الحساب الحقيقي لن يقوم بتعقب حساب الإختبار، ولن يقوم فيسبوك أيضاً بتعقبة على أنه شئ خطر أو أنه يُشكل تهديد أو أنه حساب مُزيف.

ما هي القيود في حساب الإختبار ؟

بالرغم من وجود بعض المزايا، إلا أنه تحتاج إلى معرفة جيدة عن ما هي القيود التي ستواجها.



كيفية إنشاء حساب إختبار على فيسبوك

قم بفتح حسابك الخاص على فيسبوك بشكل طبيعي جداً ومن ثم التوجه إلى هذه الصفحة هنا

ومن ثم قم بالضغط على زر Create New Account 

بعد ذلك، عليك البحث عن إسم ظاهر لك يُمكنك إستخدامة، وبريد الإليكتروني الذي ستقوم بإستخدامة وكلمة السر المُعطاه لك، يُمكنك نسخ هذه المعلومات في أي مكان آمن ومن ثم القيام بفتح الحساب من خلال هذه المعلومات.

إذا كنت تُريد عمل Reset أو إعادة تعيين لكلمة السر الخاصة بك على فيسبوك، قم بفتح نفس الصفحة من هنا، وستجد أنه يُمكنك إدارة جميع الحسابات الخاصة بك، وستقوم بالضغط على زر Reset Password.

كما ذكرت سابقاً في قائمة المزايا والقيود، أنه بإمكانك إستخدام هذا الحساب في تسجيل الدخول لأي موقع، إذا كنت تُريد فعل هذا بالنهايه سيظهر لك رسالة تُفيد بأنه هناك خطأ مثل هذه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الإمارات تفرض رخصة على مشاهير انستجرام !