أخبار عاجلة
هاتف قوقل بكسل متاح الآن بخصم 337.5$ -

كيفية حذف الرسائل المرسلة في سناب شات بعد التحديث الجديد

تعلم كيفية حذف الرسائل المرسلة في سناب شات بسهولة، فكما نعلم ان تطبيق سناب شات هو عبارة عن تطبيق تم بنائه على المعلومات المؤقتة، فتجد ان الاستوري الخاصة بك تنتهي بعد وقت مُعين وكذلك الرسائل تنتهي بعد وقت مُعين وإن لم تستطيع التفاعل معها في وقتها فلن تستطيع التفاعل معها.

وهذا ما دفع الكثير لاستخدام سناب شات، هذا التطبيق لا يتوقف عن التحديثات التي توفر لك مميزات اكثر وتحكم أكبر وها هو يقدم ميزة جديدة وهي كيفية حذف الرسائل المرسلة، تعلم كيف من خلال هذه المقالة.

كيفية حذف الرسائل المرسلة في سناب شات

طريقة حذف الرسائل بسيطة ولا تحتاج لعناء ولكن في البداية، ينبغي عليك ان تكون قد قمت بتحديث تطبيق سناب شات على هاتفك إلى الأصدار الأخير لتتمكن من استخدام هذا التحديث وبعد تحميل التحديث ستجد ان الأضافة الآن أصبحت تعمل بشكل مباشر.

كذلك إن كان الطرف الآخر الذي تريد حذف الرسائل المُرسلة له لم يقم بتحديث سناب شات إلى الإصدار الأخير فقد لا تتمكن من حذف الرسائل الموجودة في المحادثة بينكم.

بمجرد تحديث التطبيق الخاص بك قم بإرسال رسالة لجهة إتصال لديها الإصدار الأخير من سناب شات كذلك وبمجرد الضغط على الرسالة ضغطة مُطولة فمن المفترض ان تجد رسالة “حذف” موجودة لحذف هذه الرسالة.

شاهد وتعلم : 3 طرق لتظهر كأنك غير متصل في واتس آب.



شروط خاصة بحذف الرسائل المرسلة

يجب ان تعلم بأنه ليس بمجرد الضغط على حذف الرسالة فإنه سيتم حذف الرسالة مباشرةً عند الأصدقاء وفي المحادثة فالأمر ليس بهذه البساطة، على الأرجح في الفترة الأولى من تطبيق هذا التحديث في سناب شات ولأن هناك بعض المعوقات التي قد تعوق حذف الرسالة عند الأصدقاء الذين أرسلت إليه تلك الرسائل التي ترغب في حذفها.

تلك المعوقات جائت كما يلي:

ما دون ذلك فإن الرسالة سيتم حذفها من عندك ومن عند أصدقائك وخصوصاً ان سناب شات بمجرد عملية الحذف يقوم بحذفها نهائياً من الإستضافات الخاصة به.

بعد حذف الرسالة سيظهر لك في نهاية الرسالة انك قد قمت بحذف هذه الرسالة، مع العلم ان هذه الرسالة تظهر للشخص الذي قام بحذف الرسالة فقط ولا تظهر للطرف الآخر كنوع من أنواع الخصوصية على عكس ما يفعل مثلاً تطبيق واتس آب الذي يظهر لك ان الطرف الآخر قام بإرسال رسالة ثم قام بحذفها برسالة ” هذه الرسالة محذوفة”.

أفضل طريقة في حذف الرسائل المرسلة في سناب شات هو اتخاذ قرار الحذف سريعاً قبل ان يراها الطرف الآخر ولكن إن كان الطرف الآخر قد شاهدها فلا مانع من حذفها إن اردت ذلك.

أما ان كنت في دردشة جماعية وشاهد البعض هذه الرسالة والبعض الآخر لم يشاهدها فما زال بإمكانك ان تتراجع في هذه الرسالة وتحذفها وتكتب رسالة جديدة.

قدمنا لكم في هذه المقالة كيفية حذف الرسائل المرسلة في سناب شات بعد التحديث الجديد الذي شهده سناب شات الذي غالباً ما يُقدم تحديثات جديدة والتي تجعل من محبي سناب شات أكثر، والجدير بالذكر ان تطبيق سناب شات دخل وسط الكبار في مجال التواصل الإجتماعي بفضل التحديثات التي يقدمها والتي تناقلتها بعد ذلك العديد من التطبيقات الاخرى.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق لا يمكن إيقافها: أمازون تستحوذ على شركة تبيع الأدوية قيمتها 1 مليار دولار
التالى شركة HTC تسرّح 25% من موظفيها حول العالم