أخبار عاجلة
كيف تقوم بربط Windows timeline مع chrome , firefox ,vivaldi ؟ -
صور Samsung Galaxy Note 9 الأخيرة تضع سامسونج في مأزق! -

«جوجل» تطلق ساعتين ذكيتين مطلع 2017

«جوجل» تطلق ساعتين ذكيتين مطلع 2017
«جوجل» تطلق ساعتين ذكيتين مطلع 2017

تستعد شركة جوجل لإطلاق اثنتين من الساعات الذكية الجديدة الرائدة في الربع الأول من العام المقبل، وتعمل بواسطة الجيل الأحدث من نظام تشغيل الأجهزة القابلة للارتداء Android Wear 2.0، وذلك وفقاً لجيف تشانغ.

ولن تحمل الساعات الجديدة العلامة التجارية لأحدث أجهزة جوجل العاملة بنظام التشغيل أندرويد المسماة بيكسل؛ بل ستحمل العلامة التجارية الخاصة بالشركة التي ستتعاون وتعمل مع جوجل لتصنيع تلك الساعات، حيث ستكونان أقرب لما قامت به شركة جوجل مع علامة هواتف نيكسوس.

وبحسب تشانغ، فإن شركة جوجل قد تعاونت مع الشركة المصنّعة، التي لم يقم بتسميتها واكتفى بالقول إنها قد قامت سابقاً بإنتاج ساعات ذكية تعمل بواسطة نظام أندرويد وير، لتصنيع الساعات الذكية العاملة بواسطة النسخة الأحدث من النظام التشغيلي Android Wear 2.0.

وعملت الشركة مع مصنع معدات أصلية لم تسمّه؛ من أجل تصنيع الساعات من الناحية العتادية والبرمجية، على أن توفر جوجل نظام Android Wear 2.0 للشركات الأخرى لاعتماده على أجهزتها الجديدة والقديمة القابلة للتحديث بعد إطلاقها الساعتين الذكيتين.

وأضافت النسخة الحديثة من نظام تشغيل الأجهزة القابلة للارتداء Android Wear 2.0 ميزات؛ مثل: دعم عمل التطبيقات بشكل منفرد، ودعم الدفع عن طريق خدمة أندرويد باي Android Pay ومساعد جوجل الذكي Google Assistant، وغيرها من المميزات والتحسينات الجديدة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تسريبات جديدة عن هاتف جالكسي نوت 9 من سامسونج