أخبار عاجلة
برنامج Photoshop على الايباد في 2019 -
رئيس قسم تطوير الرقاقات في Google ينتقل إلى Facebook -
هاتف Surface من مايكروسوفت لا زال على قيد الحياة -
لعبة Resident Evil 4 تحصل على HD Mod أخيراً -
شركة Epic Games تعطي المزيد للمطورين بسبب نجاح Fortnite ! -

إعلان !be quiet عن توافق مشتتاتها مع سوكيت AM4

إعلان !be quiet عن توافق مشتتاتها مع سوكيت AM4
إعلان !be quiet عن توافق مشتتاتها مع سوكيت AM4

أعلنت شركة !be quiet الألمانية ضمن مشاركتها في معرض CES 2017 عن توفر قطع تحديث لسوكيت AM4 مجاناً لمستخدمي مشتتاتها. فكل من يمتلك مشتت معالج مركزي وقام بشراء لوحة أم جديدة بسوكيت AM4 لن يحتاج الى تغير المشتت. فبفضل التصميم الذكي لمشتتات !be quiet ستكون تلك المشتتات الخاصة بالمعالج المركزي قابلة للعمل على ذلك السوكيت من خلال تركيب قطعة التحديث القادمة مجاناً للمستخدمين.

فحالياً كل المشتتات الخاصة بالمعالج المركزي سواء المائي أو الهوائي المطلقة مؤخراً من !be quiet ستكون متوافقة مع اللوحات الأم بسوكيت AM4 بما فيها Pure Rock, Pure Rock Slim و Shadow Rock LP. بالمناسبة هذه الشركة ليست الوحيدة التي فعلت ذلك فهناك عدة شركات أيضاً أعلنت أن معالجاتها متوافقة بشكل كامل مع السوكيت الجديد, ومن الجيد حقاً أن نشاهد اهتمام تلك الشركات بتوفير قطعة تحديث مجانية لتحقيق التوافق المطلوب, فهكذا خطوة ترفع ثقة المستخدمين للشركة المصنعة ونأمل أن نرى ذلك مطبق من كل الشركات وليس بعضها فقط.

تؤكد إذاً !be quiet على أن قطعة التحديث الخاصة بالسوكيت سيتم إرسالها دون أي تكلفة, فمن 9 يناير ستكون قطعة التحديث متوفرة للطلب المجاني من دون أي مقابل, وذلك من خلال موقع be quiet!. قطعة التحديث الخاصة بسوكيت AM4 ستكون متوفرة لكل من مشتتات Dark Rock 3, Dark Rock Pro 3, Dark Rock TF, Shadow Rock 2 و Shadow Rock Slim.

نذكركم أن فريق موجود الأن في معرض CES 2017 المقام في لاس فيغاس لينقل لكم كل الاخبار المهمة من مختلف الشركات. تابعونا على موقعنا وصفحة الفيس بوك وتويتر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تسريبات جديدة عن هاتف جالكسي نوت 9 من سامسونج