أخبار عاجلة
افضل نصائح لزيادة الربح من منصة يوتيوب -
فيسبوك يحجب 2 مليون حساب مزيف يوميا -
سر انجذاب الذباب والبعوض لأشخاص محددين -

جوجل تتعاون من جديد مع LG على ساعتين ذكيتين ستأتيان مسبقا مع Android Wear 2.0

جوجل تتعاون من جديد مع LG على ساعتين ذكيتين ستأتيان مسبقا مع Android Wear 2.0
جوجل تتعاون من جديد مع LG على ساعتين ذكيتين ستأتيان مسبقا مع Android Wear 2.0

بالأمس، أوضح لنا المسرب الأمريكي الشهير evleaks بأن شركة جوجل قررت إصدار نظام Android Wear 2.0 المنتظر في اليوم التاسع من شهر فبراير المقبل، ولكن يبدو أننا حصلنا الآن على المزيد من التفاصيل حول ساعات جوجل الذكية القادمة التي ستأتي بشكل مسبق مع هذا النظام.

وكما سبق وأشرنا لكم في وقت سابق، فهذه الساعات الذكية لن تحمل العلامة التجارية Pixel، ولكن إتضح الآن بأنها ستحمل العلامة التجارية التابعة لشركة LG بالنظر إلى أنها من أشرفت على تصميم وتصنيع هذه الساعات الذكية. وبالنسبة للساعة الذكية الأولى، فقد تردد بأنها ستحمل إسم LG Watch Sport، في حين تردد بأن الساعة الذكية الثانية ستحمل إسم LG Watch Style.

وبالنسبة لساعة LG Watch Sport، فقد تردد بأنها ستضم مواصفات تقنية تشمل شاشة OLED حساسة للمس بحجم 1.38 إنش وبدرجة وضوح 480×480 بكسل، ذاكرة عشوائية بحجم 768 ميغابايت، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 4GB. وعلاوة على ذلك، فهي ستدعم تقنية البلوتوث و WiFi و 3G و 4G LTE و GPS فضلا عن GPS و NFC لدعم خدمة الدفع Android Pay مع العلم بأنها ستحمل أيضا شهادة IP68 مما يعني بأنها ستكون مقاومة للماء والغبار. وتشير هذه التسريبات أيضا إلى أن هذه الساعة الذكية ستأتي بسمك 14.2 ملمتر وستكون متوفرة باللون الرمادي والأزرق الداكن كما أنها ستضم بطارية بسعة 430mAh.



وعندما يتعلق الأمر بالساعة الذكية LG Watch Style، فهي ستضم أحزمة قابلة للإستبدال، ولكنها لن تدعم 3G أو 4G LTE أو GPS أو NFC أو مستشعر ضربات القلب، وهذا ما يعني بأنها ستكون منخفضة السعر مع العلم بأنها لن تكون أيضا مقاومة للماء والغبار. وعلاوة على ذلك، فالساعة الذكية LG Watch Style ستكون أصغر أيضا وستضم مواصفات تقنية تشمل شاشة OLED بحجم 1.2 إنش وبدرجة وضوح 360×360 بكسل، ذاكرة عشوائية بحجم 512 ميغابايت، ذاكرة داخلية بحجم 4GB، فضلا عن بطارية بسعة 240mAh. ومع ذلك، فهذه الساعة الذكية ستكون أنحف نظرا إلى أنها ستأتي بسمك 10.8 ملمتر.

وتجدر الإشارة إلى أنه سيتم الإعلان رسميا عن كلا الساعتين في حدث خاص سيعقد يوم 9 فبراير، وستكون متاحة للشراء بالولايات المتحدة الأمريكية في اليوم 10 فبراير على الرغم من أنه سيتم إصدار هذه الساعات الذكية في المزيد من الأسواق خلال شهري فبراير ومارس.

وفي الأخير، تردد بأن هذه الساعات الذكية ستضم زر جانبي يسهل عملية تصفح الساعة الذكية كما أنها ستكون قادرة على التعرف على الكتابة اليدوية مع العلم بأنها متوافقة أيضا مع المساعد الرقمي Google Assistant، على الرغم من أن هذا متوقع بالنظر إلى أن هذه الساعات الذكية ستأتي بشكل مسبق مع نظام Android Wear 2.0.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى صورة تخدع خاصية التعرف على الوجه في هاتف OnePlus 6