أخبار عاجلة
أخيراً.. «سكايب» تُطلق خدمة تسجيل المكالمات -
ظهور مواصفات وسعر هاتف سوني XPERIA XZ3 -
32 تطبيق ولعبة مدفوعة أسرع وحمّلها الآن مجانا! -
رسميا: هواوي تعلن عن هاتف نوفا 3i -
نوت 9 المقلد أصبح في أيادي المستخدمين الآن ! -
رسميا: الإعلان عن هاتف نوكيا X5 -

إختبارات الأداء تكشف لنا عن المواصفات الرئيسية للهاتف Sony G3221

من المتوقع أن تقوم شركة Sony بالإعلان رسميا عن مجموعة من الهواتف الذكية الجديدة في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2017 المقرر عقده بمدينة برشلونة الإسبانية أواخر شهر فبراير المقبل. وحتى ذلك الحين، يبدو أننا حصلنا اليوم على تفاصيل إضافية حول واحد من هذه الهواتف الذكية التي تخطط الشركة اليابانية للإعلان عنها في الشهر المقبل.

الهاتف المعني هنا يحمل الإسم الرمزي Sony G3221 وقد تم رصده اليوم على منصة إختبارات الأداء AnTuTu، وهذا ما أتاح لنا فرصة على الإطلاع على المواصفات التقنية الرئيسية لهذا الهاتف. وبناء على المعلومات المدرجة في قاعدة بيانات AnTuTu، فيبدو أن الهاتف Sony G3221 سيضم مواصفات تقنية تشمل شاشة بدقة Full HD، معالج ثماني النواة من فئة MediaTek Helio P20، معالج رسوميات من فئة Mali-T880، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 64GB.

وعلاوة على ذلك، فقد كشفت لنا منصة AnTuTu بأن الهاتف Sony G3221 سيضم كذلك كاميرا أمامية بدقة 16 ميغابكسل وخلفية بدقة 23 ميغابكسل كما أنه سيعمل مسبقا بنظام الأندرويد 7.0 Nougat. عموما، هذه هي جل المعلومات المتاحة لدينا في الوقت الراهن حول الهاتف Sony G3221، ولكن نحن نتوقع أن نحصل على المزيد من التفاصيل حول هذا الهاتف مباشرة من شركة Sony في أواخر الشهر المقبل.



المصدر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تسريبات جديدة عن هاتف جالكسي نوت 9 من سامسونج