أخبار عاجلة
لماذا تأخرت آبل في إطلاق منصة الشحن AirPower ؟ -
مشاكل بهواتف OnePlus بعد تحديث نظام Oxygen OS الجديد -

الكشف عن شاشة AOC AGON AG352UCG الداعمة لتقنية G-Sync

عدد الشاشات التي أطلقت منذ وصول تقنية انفيديا G-Sync يعتبر كبير والقليل منها بسعر منخفض بينما للأسف أغلب الشاشات الأخرى تأتي بتكلفة مالية مرتفعة, مع ذلك تستمر الشركات بإطلاق هذا النوع من الشاشات بأحدث التقنيات وبمختلف الاحجام. وشركة AOC من هذه الشركات التي تتعاون معها انفيديا في تطوير أفضل شاشات العرض بتقنية G-Sync. الشاشة الجديدة AGON AG352UCG تأتي من فئة AGON وهي بحجم 35 بوصة وتتمتع بلوحة شاشة VA منحنية بقدر 2000R وتدعم دقة عرض QHD أي 3440×1440 بكسل بنسبة عرض واسعة 21:9.

لمن يتسائل فإن فئة شاشات AGON تم تقديمها بشكل خاص نحو جمهور اللاعبين بتشكيلة مختلفة وبأسعار مناسبة نوعاً ما. إن اكملنا في المواصفات سنرى أن الشاشة تدعم تقنية  G-Sync  بمعدل تحديث 100Hz ليكون معدل التحديث متزامن مع معدل إطارات البطاقة الرسومية لمنع حدوث مشكلة تنتيع أو تمزق الشاشة أثناء لعب ألعاب سباق السيارات أو ألعاب منظور الشخص الاول سريعة الحركة. ويأتي زمن الاستجابة 4ms GTG مع معدل تباين 2000:1 وسطوع 300cd/m2 وعمق لوني 100% sRGB.

كما تتمتع الشاشة بحامل للشاشة قابل الانخفاض والارتفاع بشكل سلس, وتشمل منافذ العرض التالي: منفذ HDMI, منافذ DisplayPort و 4 منافذ USB 3.0. وأخيراً كمواصفات تتضمن مكبر صوتي بقوة 2 واط. وكمميزات تأتي الشاشة بتقنية AOC Flicker-Free لتنظم سطوع الشاشة لنظام الإضاءة الخلفية مما يقلل من الوميض. إضافة إلى ذلك فإن نمط AOC Low Blue Light الاختياري يقلل من الضوء الأزرق ذو مدى الموجات القصير المؤذي.

التوفر والسعر؟ بالنسبة للتوفر فشهر مارس هو موعد قدوم تلك الشاشة للأسواق بينما السعر فسيكون بمبلغ وقدره 1000 دولار. شاركونا برأيكم بهذه الشاشة الجديدة المخصصة للاعبين

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى صورة تخدع خاصية التعرف على الوجه في هاتف OnePlus 6