أخبار عاجلة

LG تزيح الستار رسميا عن الساعتين الذكيتين LG Watch Style و LG Watch Sport

كما كان متوقعا بالفعل، فقد قامت شركة LG للتو بإزاحة الستار رسميا عن الساعتين الذكيتين LG Watch Style و LG Watch Sport والتي تأتي بشكل مسبق مع نظام Android Wear 2.0 بالتعاون مع شركة جوجل. وكما يمكنك أن تتوقع، فهذه هي أولى الساعات الذكية التي تأتي مسبقا مع نظام Android Wear 2.0، ولكن يمكننا توقع وصول المزيد من الساعات الذكية الجديدة بشكل مسبق مع هذا النظام في الأشهر القليلة المقبلة.

LG Watch Sport هي الساعة الأكبر والأكثر تكلفة ضمن الساعتين. هذه الساعة الذكية تضم مواصفات تقنية تشمل شاشة OLED من البلاستيك حساسة للمس بحجم 1.38 إنش وبدرجة وضوح 480×480 بكسل، معالج من فئة Snapdragon Wear 2100، ذاكرة عشوائية بحجم 768 ميغابايت، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 4GB. وعلاوة على ذلك، فهي ستدعم تقنية البلوتوث و WiFi و 3G و 4G LTE و فضلا عن GPS و NFC لدعم خدمة الدفع Android Pay مع العلم بأنها ستحمل أيضا شهادة IP68 مما يعني بأنها ستكون مقاومة للماء والغبار. وتشير شركة LG أيضا إلى أن الساعة الذكية LG Watch Sport تأتي بسمك 14.2 ملمتر وستكون متوفرة باللون الرمادي والأزرق الداكن كما أنها ستضم بطارية بسعة 430mAh ومستشعر ضربات القلب.



وعندما يتعلق الأمر بالساعة الذكية LG Watch Style، فهي تضم أحزمة قابلة للإستبدال، ولكنها لا تدعم 3G أو 4G LTE أو GPS أو NFC أو مستشعر ضربات القلب، وهذا ما يعني بأنها ستكون منخفضة السعر على الرغم من أنها ستكون أيضا مقاومة للماء والغبار بفضل شهادة IP67. وعلاوة على ذلك، فالساعة الذكية LG Watch Style تضم أيضا مواصفات تقنية تشمل شاشة OLED من البلاستيك حساسة للمس بحجم 1.2 إنش وبدرجة وضوح 360×360 بكسل، ذاكرة عشوائية بحجم 512 ميغابايت، ذاكرة داخلية بحجم 4GB، فضلا عن بطارية بسعة 240mAh. ومع ذلك، فهذه الساعة الذكية ستكون أنحف نظرا إلى أنها ستأتي بسمك 10.8 ملمتر.

عموما، الساعة الذكية LG Watch Style ستكون متاحة للشراء بسعر 249 دولار أمريكي للنسخة الرمادية، وبسعر 249 دولار أمريكي للنسخة الذهبية اللون. أما بالنسبة للساعة الذكية LG Watch Sport، فسوف تكون متاحة للشراء بسعر 349 دولار أمريكي وباللون الرمادي والأزرق الداكن مع العلم بأنه يمكن شراء كلا الساعتين مباشرة من متجر Google Store في العديد من البلدان خارج الولايات المتحدة الأمريكية بما في ذلك كندا، روسيا، المملكة العربية السعودية، جنوب أفريقيا، كوريا الجنوبية، تايوان، الإمارات العربية المتحدة، والمملكة المتحدة في غضون بضعة أسابيع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تسريبات جديدة عن هاتف جالكسي نوت 9 من سامسونج