شركة HTC تكشف لنا أخيرًا عن موعد الإعلان الرسمي عن هاتفها الرائد HTC U

شركة HTC تكشف لنا أخيرًا عن موعد الإعلان الرسمي عن هاتفها الرائد HTC U
شركة HTC تكشف لنا أخيرًا عن موعد الإعلان الرسمي عن هاتفها الرائد HTC U

لقد سمعنا عددًا لا بأس به من الشائعات ورأينا بعض التسريبات بشأن الهاتف HTC U، ونحن على يقين من أن العديد منكم يتطلعون لمعرفة متى سيتم إزاحة الستار رسميا عن هذا الهاتف. والخبر السار هو أنه سيتم الكشف عنه في الشهر المقبل، أو على الأقل هذا وفقا لدعوة أرسلتها شركة HTC لوسائل الإعلام.

كما ترون في الدعوة أعلاه، فقد أوضحت شركة HTC لوسائل الإعلام أنها ذاهبة لعقد مؤتمر صحفي للإعلان عن الهاتف HTC U يوم 16 مايو، وهو ما يعني بعد شهر تقريبًا من الآن. تظهر الدعوة صورة مضببة للهاتف جنبا إلى جنب مع الشعار “Squeeze for the brilliant”. هذا يتماشى مع الشائعات السابقة والتي أوضحت بأن الهاتف HTC U سيضم إطار حساس للمس يمكن للمستخدمين الضغط عليه والسحب فوقه للتفاعل مع الهاتف.



للآسف، هذه الدعوة لا تكشف لنا عن أية تفاصيل أخرى حول الهاتف HTC U، ولكن يجب أن نحصل على المزيد من التفاصيل قريبًا. الشائعات التي وردتنا حتى الآن كانت منطقية، فقد أشارت إلى أن هذا الهاتف سيضم المعالج الثماني النوى Snapdragon 835. وسمعنا أيضا قبل قليل بأنه سيدعم تقنية البلوتوث 5.0 بعد الهاتف Galaxy S8.

وقد إقترحت الشائعات الأخرى بأن الهاتف HTC U سيتخلى عن منفذ السماعات. وفي كلتا الحالتين تأكد من العودة إلينا في اليوم 16 مايو للحصول على المزيد من التفاصيل.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رسمياً جوجل توقف خدمه اختصار الروابط ابتداءً من 13 ابريل الجاري