+Galaxy S6 Edge و Galaxy Note 5 يبدأن بتلقي تحديث أمني جديد

+Galaxy S6 Edge و Galaxy Note 5 يبدأن بتلقي تحديث أمني جديد
+Galaxy S6 Edge و Galaxy Note 5 يبدأن بتلقي تحديث أمني جديد

بدأت شركة سامسونج اليوم بإصدار تحديث جديد للهاتفين Galaxy Note 5 و +Galaxy S6 Edge عبر الهواء، على الأقل في بعض المناطق مثل كندا. ومع ذلك، فنحن نتوقع وصول هذا التحديث للمزيد من المناطق في جميع أنحاء العالم خلال الأيام القليلة المقبلة.

هذا التحديث الجديد يجلب معه التصحيحات الأمنية لشهر يوليو، وهذا ما يعني بأن هذا التحديث يأتي أساسا لسد مجموعة من الثغرات الأمنية الموجودة في الهاتفين Galaxy Note 5 و +Galaxy S6 Edge. وهذا التحديث يقوم بترقية بنية النظام إلى الإصدار N920W8VLS4CQG1 في الهاتف Galaxy Note 5، وإلى الإصدار G928W8VLS4CQG1 في الهاتف +Galaxy S6 Edge.



كما سبق وأشرنا، هذا التحديث متاح للتحميل عبر الهواء، ولكن في حالة إذا لم تتلقى هذا التحديث حتى الآن ولا تستطيع الإنتظار، فبإمكانك التحقق من توفر هذا التحديث لجهازك يدويا من خلال البحث عن خيار تحديث نظام التشغيل في تطبيق الإعدادات داخل هاتفك.

وبطبيعة الحال، قبل أن تبدأ عملية تحميل التحديث، فتأكد من الإتصال بشبكة WiFi أولا لحفظ بيانات الإنترنت الشهرية الخاصة بك، وتأكد أيضا من أن هناك ما يكفي من المساحة الفارغة داخل جهازك، وتأكد كذلك من أن بطارية هاتفك مشحونة بما فيه الكفاية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تسريبات جديدة عن هاتف جالكسي نوت 9 من سامسونج