أخبار عاجلة
حان الوقت لإعطاء متصفح فايرفوكس فرصة جديدة -

آبل تطلق رسميا تحديث MacOS High Sierra لكافة الحواسيب المتوافقة

آبل تطلق رسميا تحديث MacOS High Sierra لكافة الحواسيب المتوافقة
آبل تطلق رسميا تحديث MacOS High Sierra لكافة الحواسيب المتوافقة

كما كان مقررًا بالفعل، فقد قامت شركة آبل أخيرًا اليوم بإصدار تحديث MacOS High Sierra لكافة حواسيب الماك المتوافقة. وقامت شركة آبل بإصدار النسخة الرسمية من MacOS High Sierra لعامة المستخدمين بعدما قامت بإصدار العديد من النسخ التجريبية من هذا النظام على مدى الأشهر القليلة الماضية.

وكما تعلمون على الأرجح، فقد قامت شركة آبل بالإعلان رسميا عن نظام MacOS High Sierra لأول مرة في مؤتمرها السنوي للمطورين WWDC 2017، وقامت منذ ذلك الحين بإصداره للمطورين من أجل تجربته، ولكنه الآن أصبح متاحا للجميع من خلال متجر Mac App Store.



وكما يوحي إسمه، فنظام MacOS High Sierra لا يأتي بتغييرات كبيرة بالمقارنة مع نظام MacOS Sierra، وإنما يأتي بمجموعة من التغييرات والتي لا تزال مميزة مثل نظام الملفات الجديد Apple File Syste، ودعم تنسيقات الفيديو والصور الأكثر كفاءة مثل HEIF و HEVC، فضلا عن دعم تنسيق جديد لفيديوهات 4K والذي لا يسمح لهذا النوع من الفيديوهات بأخذ الكثير من المساحة التخزينية. وبطبيعة الحال، تحديث MacOS High Sierra يجلب معه كذلك مجموعة من التغييرات الأخرى.

عموما، تحديث MacOS High Sierra الجديد متاح للتحميل على متجر آبل، وهو متوافق مع كافة حواسيب الماك التي تم إصدارها منذ العام 2010 إلى الآن. ومع ذلك، فهناك بعض حواسيب iMac و MacBook التي تم إصدارها في العام 2009 والقادرة على الترقية إلى MacOS High Sierra.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى صورة تخدع خاصية التعرف على الوجه في هاتف OnePlus 6