أخبار عاجلة
نصائح مهمة عند شرائك لهاتف ذكي جديد -
أين توجد الكائنات الفضائية الأخرى -
تأكدنا من قدوم نوت 9 النسخة الخاصة “القوية” -
أحمي نفسك مع تطبيق NordVPN أثناء التصفح ... -

تعرف على أهم ألعاب الفيديو في 2017

تعرف على أهم ألعاب الفيديو في 2017
تعرف على أهم ألعاب الفيديو في 2017

 

خلال الأشهر التسعة الأولى من عام 2017 الحالي تم الكشف عن عدد كبير للغاية من #ألعاب_الفيديو المميزة، سواء الخاصة بالمغامرة أو إطلاق النار أو حتى السباقات، ولكن هناك ألعاب نالت شعبية ونجاحا أكثر من غيرها بناء على اختيارات المستخدمين من الأجهزة التابعة للشركات المختلفة، وفيما يلي قائمة ترصد أبرز ألعاب الفيديو التي نالت اهتمام العالم خلال عام 2017، وفقا لموقع whatculture.

 

Pyre، من أهم ألعاب الفيديو التي تم طرحها هذا العام، وتم تطويرها من قبل Supergiant Games وتتناسب مع أنظمة متعددة مايكروسوفت ويندوز، ولينكس، وماك، بالإضافة إلى أنها متاحة على جهاز ألعاب بلاي ستيشن 4، وتم إطلاقها أول مرة رسميا في 25 يوليو 2017.

اقرأ أيضا: بالفيديو .. أول كمبيوتر للكلاب

 

Uncharted: Lost Legac، من أفضل ألعاب المغامرة الأكشن التي تم طرحها هذا العام، تم تطويرها من قبل Naughty Dog ونشرتهاSony Interactive Entertainment، وكانت في القائمة المفضلة لمستخدمي جهاز ألعاب بلاى ستيشن 4.



 

Sonic Mania، تميز عام 2017 بكثرة ألعاب الفيديو التي تم تطويرها بناء على نسخ قديمة ظهرت منذ أكثر من 20 عاما، وSonic Mania تعد من النسخ الأفضل التي تم تجديدها هذا العام.

اقرأ أيضا:دراسة| «في عصر التكنولوجيا» أمريكا تستخدم الأجهزة القديمة

Mario + Rabbids: Kingdom Battle، سوبر ماريو من ألعاب الفيديو التي تحصل على شعبية كبيرة حتى قبل أن يتم إتاحتها، ولعبة Mario + Rabbids: Kingdom Battle، ما هي إلا نسخة متطورة من اللعبة القديمة، وهى من أوائل ألعاب الفيديو التي جربها المستخدمون على جهاز Switch من نينتيندو.

 

Metroid: Samus Returns، من ألعاب Nintendo الكلاسيكية التي حظيت بشعبية واسعة عند إعادة إطلاقها مرة أخرى، والنسخة الجديدة تضم العديد من المزايا والتفاصيل التي تجعلها ملائمة للجيل الحالي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى صورة تخدع خاصية التعرف على الوجه في هاتف OnePlus 6