بلاك بيري تستعد للكشف عن أول هواتفها المقاومة للمياه

تستعد شركة بلاك بيري للكشف عن هاتفها الجديد، بلاك بيري موشن، والذي سيتمتع بمزة تتوفر لأول مرة في هواتف الشركة، وذلك في إطار سعيها للعودة مرة أخرى للظهور في الأسواق باتملات هواتف ذكية مميزة تعمل بنظام تشغيل أندرويد.

 

 

وظهرت صورة لهاتف جديد يحمل العلامة التجارية للشركة، تؤكد وجود هاتف ذكي بشاشة كبيرة فقط دون وجود الكيبورد الشهير للشركة، مما يؤكد مرونة الشركة في تقديم ما يحتاجه المستخدم.

 

 

وكشفت تقارير صحفية، عن صورة منسوبة لهاتف يدعى، بلاك بيري موشن، من صناعة شركة TCL صاحبة الحقوق في صناعة هواتف تحمل العلامة التجارية لبلاك بيري والذي سيكون مقاومًا للمياه بالكامل.



 

 

وكانت تقارير مسربه سابقة، قد أكدت أن هاتف الشركة القادم سيحمل الاسم، كريبتون، قبل أن يعلن حساب التسريبات الشهير على “تويتر”، إيفان بلاس، أنه لا يوجد لدى بلاك بيري ما تعلن عنه تحت مُسمى كريبتون، وانما الهاتف القادم بشاشة لمس فقط، هو موشن، والذي سيتم الإعلان عنه خلال شهر أكتوبر الجاري.

 

 

ووفقًا لشهادة لجنة الاتصالات الفيدرالية FCC المتعلقة بالكشف عن الهاتف، فإن بلاك بيري موشن سوف يأتي مصنعًا من المعدن، وبشاشة بدقة 1080 بيكسل، مع فتحة سماعات 3.5 ملل، بجانب وجود مستشعر قارئ البصمات أسفل الشاشة ويحمل شعار الشركة، فيما سيعمل الهاتف المقاوم للمياه الأول من الشركة بنظام تشغيل أندرويد 7.1.1 نوجا، مع التوعد باستقبال تحديثات سريعًا والإرتقاء لإصدار أندرويد 8.0 نوجا.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تسريبات جديدة عن هاتف جالكسي نوت 9 من سامسونج