أخبار عاجلة
افضل نصائح لزيادة الربح من منصة يوتيوب -
فيسبوك يحجب 2 مليون حساب مزيف يوميا -
سر انجذاب الذباب والبعوض لأشخاص محددين -

بلاك بيري تكشف رسمياً عن هاتف موشن

بلاك بيري تكشف رسمياً عن هاتف موشن
بلاك بيري تكشف رسمياً عن هاتف موشن

تم في دبي اليوم الكشف عن هاتف بلاك بيري موشن الذي تم تصميمه من قبل شركة TCL الصينية ضمن اتفاق الشراكة مع بلاك بيري، ويتميز هذا الهاتف بأنه يتمتع بأكبر بطارية تم استخدامها على هواتف بلاك بيري حيث تصل سعتها إلى 4000 ميلي امبير، كما أنه الهاتف الأول الذي يتميز بمقاومة للماء والغبار بمعيار IP67 مما يسمح بغمره في الماء لمسافة 3,3 قدم ولمدة 30 دقيقة.

 

ويمتلك بلاك بيري موشن شاشة بحجم 5,5 بوصة بأبعاد 1920 x 1080 بكسل، ورغم أننا لا نملك معلومات دقيقة حول الرقاقة التي سيتمتع بها إلا أن الشائعات السابقة أوضحت أنها قد تكون سناب دراغون 625، وهذا يعني أنه سيكون مزوداً بوحدة معالجة حاسوبية ثمانية النوى ووحدة معالجة رسوميات من نوع Adreno 506 إلى جانب ذاكرة وصول عشوائي بحجم 4 جيجابايت.

 

ويقدم الهاتف للمستخدمين إمكانية شحن البطارية حتى 50% خلال 40 دقيقة وذلك بفضل تقنية الشحن السريع QuickCharge 3.0، كما يوجد حساس لبصمة الإصبع مدمج ضمن زر القائمة الرئيسية وسيعمل الهاتف بنظام اندرويد 8,0 اوريو.



 

إضافة لذلك يقدم بلاك بيري موشن وضع Locker الذي يتيح للمستخدمين إمكانية تخزين الملفات والصور في مكان ما على الذاكرة الداخلية تتطلب رمزاً أو بصمة المستخدم من أجل الوصول إليها، وسيقوم هذا الوضع بإرسال الصور إلى الذاكرة الداخلية بدلاً من أن يعتمد على التخزين السحابي.

 

سيطلق بلاك بيري موشن في الإمارات العربية المتحدة وفي السعودية هذا الشهر لكن من المتوقع أن يطلق في أسواق أخرى في وقت لاحق، وسيكلف هذا الهاتف 1699 درهماً في الإمارات العربية المتحدة وهو ما يعادل قرابة 463$ بينما يمكن شراؤه في السعودية بما يقارب 1699 ريالاً.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى صورة تخدع خاصية التعرف على الوجه في هاتف OnePlus 6