أخبار عاجلة
هذه الهواتف لن يعمل عليها تطبيق واتس اب قريبا -
أخبار على الهامش الأسبوع 14-21 يونيو -
SAMSUNG تقدم القرص الصلب NF1 -
Crucial تطلق تحديث لنظام القرص الصلب MX500 -
NEC تعلن عن شاشة PA271Q -
أحمي نفسك مع تطبيق NordVPN أثناء التصفح ... -

قرار أمازون النهائي بشأن فتح صيدلية على شبكة الإنترنت سيتخذ قريبًا

قرار أمازون النهائي بشأن فتح صيدلية على شبكة الإنترنت سيتخذ قريبًا
قرار أمازون النهائي بشأن فتح صيدلية على شبكة الإنترنت سيتخذ قريبًا

يمكنك بالفعل شراء الكثير من الأشياء على موقع أمازون، ويبدو أنه في وقت قريب سوف تكون أيضا قادرًا على طلب الأدوية والوصفات الطبية. ووفقا لتقرير جديد، فإن القرار النهائي بشأن فتح صيدلية أمازون على الانترنت سوف يتم إتخاذه من قبل الشركة في المستقبل القريب. ويقال بأن شركة أمازون تدرس فكرة البدء في بيع الأدوية عبر الإنترنت.

وذكرت وكالة الأنباء CNBC أن شركة أمازون هي الآن في المراحل النهائية فيما يخص تحديد استراتيجيتها عندما يتعلق الأمر باقتحام سوق الأدوية الذي تبلغ قيمته مليارات الدولارات. وفقا لرسالة إلكترونية من شركة أمازون والتي تحصلت عليها وكالة الأنباء CNBC، فيبدو أن شركة أمازون تعتزم إتخاذ قرارها النهائي بشأن إطلاق صيدليتها على شبكة الإنترنت قبل نهاية هذا العام.

عادة ما تقضي شركة أمازون بضع سنوات بحثا عن فرص للتلميح إلى نواياها من أجل المستقبل. إذا قررت الشركة إطلاق صيدليتها على الإنترنت، فقد قيل بأنها ستوسع فريقها الأول من خلال إستقطاب المزيد من الخبراء في سلسلة توريد الأدوية.



مصادر مطلعة على خطط الشركة تقول بأن أمازون تدرك تعقيدات التنافس في سوق العقاقير الطبية الذي تبلغ قيمته 560 مليار دولار أمريكي. وتفيد التقارير أن الشركة قامت بإستشارة العشرات من الأشخاص حول الانتقال إلى سوق الصيدلة. لم تعلق شركة أمازون بعد على هذا التقرير حتى أنه لا يزال من غير الواضح تماما ما هي نوايا الشركة في الوقت الراهن.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى صورة تخدع خاصية التعرف على الوجه في هاتف OnePlus 6