أخبار عاجلة
افضل نصائح لزيادة الربح من منصة يوتيوب -
فيسبوك يحجب 2 مليون حساب مزيف يوميا -
سر انجذاب الذباب والبعوض لأشخاص محددين -

ابل قد تقتبس إحدى مزايا جالاكسي نوت

ابل قد تقتبس إحدى مزايا جالاكسي نوت
ابل قد تقتبس إحدى مزايا جالاكسي نوت

اعتاد المستخدمون على أن تقوم سامسونج بتقليد هواتف ابل وأفكارها التصميمية لكنه يبدو أن الآية ستنقلب هذه المرة، فقد أوضح تقرير جديد أن الجيل الجديد من هواتف ابل قد يتمتع بقلم Apple Pencil الأمر الذي سيشكل المرة الأولى التي ستضيف فيها الشركة قلماً لهواتفها.

 

ولا يعتبر هذا الأمر مفاجئاً لأي شخص يتابع ابتكارات ابل وأفكارها، فقد كانت هناك براءات اختراع تتحدث عن إمكانية استخدام قلم لابل على هواتف ايفون، وقد لمح تيم كوك إلى هذه الميزة في بداية شهر أيلول/سبتمبر العام الماضي.

 



وترغب ابل في إضافة قلم إلى هواتف ايفون في بداية عام 2019 وذلك حسب ما أوضح موقع The Investor، لكن من الجدير بالذكر أن ايفون قد لا يكون نسخة طبق الأصل عن جالاكسي نوت فقلم ابل كبير الحجم ولا يمكنه أن يتسع داخل هاتف ايفون ناهيك عن سعي ابل للتعاون مع عدد من الشركات لتصنيع القلم.

 

وستكون تقنية القلم الخاصة بايفون مختلفة عما تستخدمه سامسونج على أجهزة نوت، فقلم S Pen يتمتع بتقنية الرنين المغناطيسي التي تتطلب مكونات شاشة إضافية، أما قلم ايفون فيعتقد أنه سيتمتع بتقنية جديدة أرخص ثمناً، لكنه قد يتوجب عليها أن تطور رقاقات A لتساعد في دعم مزايا كتابة أفضل.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى صورة تخدع خاصية التعرف على الوجه في هاتف OnePlus 6