البلاكبيري تصدر أول فيديو لهاتفها الذكي الجديد Blackberry Motion

البلاكبيري تصدر أول فيديو لهاتفها الذكي الجديد Blackberry Motion
البلاكبيري تصدر أول فيديو لهاتفها الذكي الجديد Blackberry Motion

قامت شركة البلاكبيري أو بالأحرى شركة TCL والتي أصبحت الآن المسؤولة عن هواتف البلاكبيري بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف Blackberry Motion في الأسبوع الماضي، والآن قامت الشركة بإصدار فيديو جديد على اليوتيوب يستعرض لنا أول نظرة على هذا الهاتف. هذا الفيديو القصير يركز في الأساس على الجوانب المتعلقة بالتصميم، وعلى بعض الميزات البرمجية التي يأتي بها هذا الهاتف. عموما، يمكنك مشاهدة هذا الفيديو أدناه :

" frameborder="0">



الهاتف Blackberry Motion متاح الآن للطلب المسبق، والإمارات العربية المتحدة هي أول سوق يصبح فيه هذا الهاتف متاحا للطلب المسبق علما أن هذا الهاتف يكلف نحو 460 دولار أمريكي ومن المقرر إصداره في اليوم 22 من شهر أكتوبر الجاري. الهاتف Blackberry Motion سيكون متاحا أيضا في أوروبا حيث من المتوقع أن يكلف 499 يورو.

للتذكير، الهاتف Blackberry Motion يأتي مع شاشة كاملة حساسة للمس من دون لوحة مفاتيح Qwerty فعلية. وبغض النظر عن التصميم، فقد تم تزويد الهاتف Blackberry Motion بشاشة Full HD يبلغ حجمها 5.5 إنش. وعلاوة على ذلك، فقد تم تزويد هذا الهاتف ببطارية بسعة 4000mAh تدعم تقنية الشحن السريع Quick Charge 3.0، كما أنه يحمل شهادة IP67 مما يعني بأنه سيكون مقاوما للماء والغبار. وكما يمكنك أن تتوقع، فالهاتف Blackberry Motion يأتي مسبقا مع نظام الأندرويد 7.1 Nougat ولكنه مؤهل للحصول على تحديث الأندرويد 8.0 Oreo. وبالنسبة لبقية مواصفات هذا الهاتف، فهي تشمل معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 625، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB، فضلا عن كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية بدقة 12 ميغابكسل.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تسريبات جديدة عن هاتف جالكسي نوت 9 من سامسونج