أخبار عاجلة
تسريب تصميم هاتف هواوي بشاشة سامسونج 6.9 إنش -
أوبر وكريم .. معلومات مهمة عن الشركتين -
السيارات المطلوبة في أوبر ٢٠١٨ -

تقرير صادم عن آيفون X مع اقتراب فتح الحجز المسبق

تستعد شركة آبل لاستقبال طلبات الحجز المسبق على هاتفها المميز آيفون X خلال الأيام القليلة المقبلة، والذي ينتظره المستخدمين للغاية بعدما جذب انتباههم بشكل كبير منذ الوهلة الأولى للكشف عنه، إلا أن الأنباء السلبية تتوالى حول الهاتف الجديد، على رأسها احتمالية تأخر وصول الهاتف للمستخدمين.

 

 

وكشف آبل عن آيفون X بمناسبة مرور 10 أعوام على إطلاق الشركة لأول هاتف آيفون، والنقلة الكبيرة التي حققتها في صناعات الهواتف الذكية، إذ حظي الهاتف الجديد باهتمام واسع كونه جاء مصنعًا من الزجاج كليًا وبواجهة ممتلئة بالشاشة دون وجود حواف، بالإضافة إلى جودة الصورة ونوع الشاشة وتقنية التعرف على الوجوه بجانب الغاء زر القائمة الرئيسة، وكل هذا مقابل 999 دولار سعر للهاتف.

 

 

وتتوقع آبل أن يكون آيفون X هو مستقبل صناعة الهواتف الذكية لدى الشركة، وأكدت أن الحجز المسبق للهاتف سيكون اعتبارًا من يوم 27 من شهر أكتوبر/تشرين الأول المقبل، على أن تبدأ عملية ارسال الهواتف وتوفيره في الأسواق فعليا من يوم 3 من شهر نوفمبر/تشرين الثاني، إلا أن تقارير حديثة قد كشفت أن آيفون X لم يدخل خط الإنتاج لدى آبل حتى بداية أكتوبر.



 

 

وكشف تقرير حديث، أن شركة فوكسكون، التي تدير مصانعها في إنتاج آيفون X قامت بالانتهاء من أول شحنة للهاتف، ولكن المحبط في الأمر أنها قامت بتسليم عدد 46,500 هاتف فقط، لمتاجر الشركة بهولندا والإمارات العربية المتحدة، وهو عدد بعيد للغاية عن ذلك المدرج في الشحنة الأولى للهاتف.

 

 

وبحسب العديد المحللين، فإن آبل لا تزال تواجه مشاكل في انتاج هاتفها الرائد المنتظر، وتقع المشكلة الحقيقية في انتاج كاميرا قراءة الآشعة تحت الحمراء IR المستخدمة في مستشعر التعرف على الوجوه Face ID الجديد.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى صورة تخدع خاصية التعرف على الوجه في هاتف OnePlus 6