أخبار عاجلة
عكس الشلل لدى الفئران باستخدام علاج وراثي جديد -
أخيراً.. «سكايب» تُطلق خدمة تسجيل المكالمات -
ظهور مواصفات وسعر هاتف سوني XPERIA XZ3 -
32 تطبيق ولعبة مدفوعة أسرع وحمّلها الآن مجانا! -
رسميا: هواوي تعلن عن هاتف نوفا 3i -
نوت 9 المقلد أصبح في أيادي المستخدمين الآن ! -
رسميا: الإعلان عن هاتف نوكيا X5 -

ساعة هواوي Watch 2 Pro هي الاولى بشريحة eSIM المدمجة

كشفت شركة هواوي مؤخرا عن ساعة ذكية جديدة لها ” هواوي ووتشر 2 برو Huawei Watch 2 Pro ” و التي ستصل الى الاسواق بداية من شهر اكتوبر الحالي ، الساعة الجديدة جاءت بدعم تقنية eSIM و هي الشريحة الالكترونية المدمجة و بذلك فهي تعتبر الساعة الذكية الاولى من نوعها في العالم و يتوقع ان تتفوق على المنافسين امثال سامسونج و ابل بفضل هذه التقنية .

ما هي تقنية شريحة eSIM المدمجة ؟
شرائح الاتصال و التي تسمى SIM لابد ان تقوم باقتنائها من أي شركة اتصالات و بذلك تكون تابع لشبكتها و لكن الوضع الان اصبح اكثر تطورا ، هذه الشريحة eSIM المدمجة توفرها شركة هواوي بصورة تلقائية في الساعة الذكية و التي من خلالها يمكن لاي شركة اتصالات ان تعمل معها ربط مباشرة كما يمكنك عمل تزامن بين الساعة الذكية و الهاتف الذكي الخاص بك دون الحاجه لنقل الشريحة بين الجهازين .

بهذه الشريحة لن تضطر للذهاب الى شركات الاتصالات من اجل شراء شريحة اتصال جديدة بالطريقة التقليدية و انما فقط كل المطلوب هو حدوث ربط من شبكة الشركة و الشريحة ، هذه الساعة تعتبر الجهاز الالكتروني الثاني على مستوى العالم في تشغيل هذه الخاصة و ذلك بعد ان تم الكشف عنها في الجوال الذكي جوجل بيكسل 2 الذي تم الاعلان عنه مع بداية شهر اكتوبر .

المواصفات الرسمية للساعة الذكية هواوي ووتش 2 برو Huawei Watch 2 Pro : 
خلال شهر فبراير الماضي تم الكشف عن الساعة الذكية هواوي ووتش 2 ثم بدات بالانتشار في الاسواق مع بداية شهر ابريل و بذلك فيمكننا اعتبار الساعة الذكية الجديدة هواوي ووتش 2 برو هي النسخة الاكثر تطورا و تحديث ، الساعة تأتي بشاشة 1.2 انش بتقنية اموليد بدرجة وضوح 390X390 بيكسل ليعطي كثافة 326 بيكسل لكل انش كما يوجد على الشاشة طبقة حماية جوريلا جلاس .



نظام التشغيل هو اندرويد ووير Android Wear OS 2.0 و الذاكرة الداخلية للساعة 4 جيجابايت بينما الذاكرة العشوائية 768 ميجابايت و المعالج رباعي النواه بتردد 1.1 جيجاهرتز فئة المعالج Snapdragon Wear 2100 ، بطارية الساعة 420 ملم امبير و هي مميزة بخاصية الشحن السريع و يمكنها العمل لمدة 48 ساعة .

بالنسبة بتصميم ساعة Huawei Watch 2 Pro فهو من معدن غير قابل للصدأ بالاضافة الى حصولها على شهادة IP68 حيث يمكنها الغوص تحت الماء لمسافة 1.5 متر لمدة 30 دقيقة كما تدعمم الساعة تقنية NFC .

الوان الساعة الذكية هواوي ووتش 2 برو Huawei Watch 2 Pro : 
هذه الساعة ستتوفر في الاسواق بنسخة واحدة فقط و هي ” الفضي تيتانيوم ” .

سعر الساعة الذكية هواوي ووتش 2 برو Huawei Watch 2 Pro : 
هذه الساعة من المفترض ان يبدأ سعرها من 390 دولار و هو ما يعادل 1400 ريال تقريبا ، بداية طرح الساعة ستكون في السوق الصيني .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تسريبات جديدة عن هاتف جالكسي نوت 9 من سامسونج