سامسونج تكشف رسمياً عن جالاكسي تاب اكتيف 2

سامسونج تكشف رسمياً عن جالاكسي تاب اكتيف 2
سامسونج تكشف رسمياً عن جالاكسي تاب اكتيف 2

منذ بضعة أيام انتشرت صور لجهاز جالاكسي تاب اكتيف 2 واليوم تم الكشف عن هذا الجهاز اللوحي بشكل رسمي من قبل سامسونج، ويبدو أن الشركة الكورية قد صممت الجهاز لكي يكون مناسباً لتحمل الضغط ودرجات الحرارة والاهتزازات ناهيك عن مقاومة بعض الصدمات.

 

إضافة لذلك يتمتع هذا الجهاز اللوحي بمقاومة للماء والعوامل الخارجية بمعيار IP68 الأمر الذي يعني أنه يمكن غمره في الماء لمسافة تصل إلى 5 أقدام ولمدة تقارب 30 دقيقة دون أن يتأثر أداؤه على الإطلاق، كما أن الشاشة تتميز بإمكانية العمل والنقر عليها باستخدام أصابع مبللة.

 

وفيما يتعلق بالمواصفات يمتلك جالاكسي تاب اكتيف 2 بشاشة بحجم 8 بوصة بأبعاد800 x 1280  بكسل ومعالج من نوع Exynos 7870 يمتاز بذاكرة وصول عشوائي بحجم 3 جيجابايت وسعة تخزين داخلية بحجم 16 جيجابايت قابلة للزيادة بواسطة بطاقات الذاكرة الخارجية حتى 256 جيجابايت.

 



إضافة لذلك يمتلك الهاتف كاميرا خلفية بدقة 8 ميغابكسل وأخرى أمامية بدقة 5 ميغابكسل كما يعمل ببطارية بسعة 4450 ميلي امبير قابلة للإزالة، ونظام اندرويد نوجا.

 

ويمكن فك قفل الجهاز اللوحي باستخدام حساس بصمة الإصبع أو تقنية التعرف على الوجوه، كما يمتلك أيضاً قلم S Pen يتمتع أيضاً بمقاومة الماء والعوامل الخارجية بمعيار IP68 ما يعني أنه يمكن استخدامه في المطر.

 

من المتوقع أن يتم إطلاق هذا الجهاز في وقت ما من الشهر الحالي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تقرير: مساعد جوجل الذكي هو المساعد الأكثر فعالية ودقة