أخبار عاجلة

تسرب مواصفات جالاكسي اس 9

تسرب مواصفات جالاكسي اس 9
تسرب مواصفات جالاكسي اس 9

تعمل سامسونج حالياً على تصميم سلسلة جالاكسي اس 9، لكن هناك شهوراً تفصلنا عن إطلاق هذه الأجهزة حتى وإن بدأ التطوير في وقت أبكر من المتوقع، وصرح البعض أن سامسونج تتطلع لطرح جالاكسي اس 9 واس 9 بلس في المتاجر في وقت أبكر من إطلاق جالاكسي اس 8 هذا العام سعياً منها لاستهداف ايفون اكس الذي سيطلق خلال اسبوعين.

 

ورغم أننا لا نملك معلومات دقيقة حول موعد إطلاق أجهزة جالاكسي اس الرائدة القادمة إلا أن إحدى الشائعات الجديدة أوضحت بعض التفاصيل الخاصة بمواصفات هواتف سامسونج القادمة، فقد نشر المسرب بينيامين غيسكين بعض التفاصيل حول جالاكسي اس 9 وجالاكسي اس 9 بلس، ورغم أن غيسكين كانت له بعض التوقعات الخاطئة حيال ايفون اكس إلا أنه كان مصيباً في بعض الجوانب.

 



فقد صرح غيسكين أن جالاكسي اس 9 واس 9 بلس سيتمتعان بكاميرا بعدسة ثنائية بشكل مشابه لجالاكسي نوت 8 إلى جانب ذاكرة وصول عشوائي بحجم 6 جيجابايت وسعة تخزين داخلية بحجم 128 جيجابايت مع دعم لبطاقات الذاكرة الخارجية، كما سيعمل الهاتفان بمعالج كوالكوم سناب دراغون 845 في الولايات المتحدة والصين ومعالج Exynos 9 ثماني النوى بتقنية 10 نانومتر.

 

على أي حال، فإن الأمر المؤكد على هواتف جالاكسي اس 9 هو أنها ستتمتع بالفعل بكاميرا بعدسة ثنائية في الجانب الخلفي، ومن المتوقع أن يكون معالج سناب دراغون 845 هو الخيار على هذه الهواتف.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تقرير: مساعد جوجل الذكي هو المساعد الأكثر فعالية ودقة