أخبار عاجلة
مواصفات متوقعه لهاتف الايفون SE 2 -
موتورولا تكشف عن الجوال الاقتصادي Moto E5 Play -

الهاتف Nokia 7 يحظى بإهتمام كبير في الصين قبل أن يتم إصداره يوم غد الثلاثاء

الهاتف Nokia 7 يحظى بإهتمام كبير في الصين قبل أن يتم إصداره يوم غد الثلاثاء
الهاتف Nokia 7 يحظى بإهتمام كبير في الصين قبل أن يتم إصداره يوم غد الثلاثاء

الهاتف Nokia 7 والذي أعلنت عنه شركة HMD Global Oy في الأسبوع الماضي تمكن من إستقطاب أكثر من 100 آلف تسجيل مسبق في الصين قبل أول عملية بيع سريعة في الصين والمقررة يوم غد الثلاثاء الموافق لـ 24 أكتوبر.

في حين أن الرقم 100 آلف يعد مؤشرا على الإهتمام القوي بالهاتف، فينبغي الإشارة إلى أن هذه ليست طلبات مسبقة. وبالتالي، أرقام المبيعات الرسمية ستكون على الأرجح أدنى بكثير من ذلك. وعندما يتعلق الأمر بالأسعار، فالنسخة المدعومة بـ 4GB من الذاكرة العشوائية من الهاتف Nokia 7 ستكلف نحو 377 دولار أمريكي، في حين ستكلف النسخة المدعومة بـ 6GB من الذاكرة العشوائية نحو 407 دولارات أمريكية.

للتذكير، الهاتف Nokia 7 يبدو فعلا مثل الهواتف الراقية، ويحمل شهادة IP54 مما يعني بأنه مقاوم للقطرات المائية. وفي الداخل، سوف تجد معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 630، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB أو 6GB، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 64GB. وعلاوة على ذلك، فقد قامت شركة HMD Global Oy بتزويد الهاتف Nokia 7 الجديد بمواصفات أخرى تشمل شاشة Full HD بحجم 5.2 إنش محمية بطبقة Gorilla Glass 3، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 2.0، فضلا عن كاميرا خلفية بدقة 16 ميغابكسل تضم عدسة بفتحة 1.8، وبطارية بسعة 3000mAh تدعم تقنية الشحن السريع.

كما يمكنك أن تتوقع، فالهاتف Nokia 7 الجديد يأتي مسبقا مع نظام الأندرويد 7.1.1 Nougat، ويدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك WiFi والبلوتوث 5.0 و GPS و NFC فضلا عن شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع كما أنه يضم مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية ومنفذ من نوع USB Type-C.



الهاتف Nokia 7 يأتي أيضا مع العديد من الميزات المتاحة في الهاتف Nokia 8 مثل خاصية Bothie والتي تسمح لك بالتصوير بإستخدام الكاميرا الأمامية والخلفية في آن واحد من خلال تقسيم الشاشة. الهاتف Nokia 7 يأتي كذلك مع تكنولوجيا تسجيل الصوت الرائعة Nokia OZO Audio.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رسمياً جوجل توقف خدمه اختصار الروابط ابتداءً من 13 ابريل الجاري