أخبار عاجلة
تسريب تصميم هاتف هواوي بشاشة سامسونج 6.9 إنش -
أوبر وكريم .. معلومات مهمة عن الشركتين -
السيارات المطلوبة في أوبر ٢٠١٨ -

آبل تزيد من آمالها لنجاح آيفون X لتحسين الأوضاع مع اقتراب فتح باب الحجز

تستعد شركة آبل لاستقبال طلبات الحجز المسبق على هاتفها المميز آيفون X خلال الأيام القليلة المقبلة، اعتبارًا من يوم الجمعة المقبل، والذي ينتظره المستخدمين للغاية بعدما جذب انتباههم بشكل كبير منذ الوهلة الأولى للكشف عنه، إلا أن الأنباء السلبية تتوالى حول الهاتف الجديد، على رأسها احتمالية تأخر وصول الهاتف للمستخدمين.

 

 

وكان الشركة قد أعلنت أحدث منتجاتها من الهواتف الذكية، آيفون، قبل شهرين، بعد فترة طويلة من التشويق، فكانت الثلاثي؛ آيفون 8 و 8 بلس والمميز آيفون X الاحتفالي، وكلها جاءت بمميزات إضافية حديثة، خاصة الأخير الذي جاء بإضافات فريدة لأول مرة لدى هواتف آبل، حيث جاء آيفون X خلال العام الجاري بمناسبة مرور عشرة أعوام على إطلاق أول هاتف آيفون.

 

 



آيفون X حظي بتغييرات ثورية في سلسلة الهواتف ذو الطراز الرفيع، فتم تعديل التصميم ليشتمل على واجهة بها شاشة دون حواف، بجانب التخلص من زر القائمة الرئيسية والصناعة الزجاجية لوجه وظهر الهاتف فضلًا عن التطوير الثوري في الكاميرا والتصوير.

 

 

وقررت آبل إطلاق آيفون 8 و8 بلس، في الأسواق خلال الوقت الحالي، فيما استقرت على البقاء على الهاتف المنتظر حتى منتصف شهر نوفمبر، مع فتح الحجز المسبق بنهاية شهر أكتوبر، مما أثار استياء الكثيرون الذين يرغبون في اقتناء الهاتف، وبالتالي تسبب في مشكلات قد تضطر آبل للتعجل في إطلاق الهاتف.

 

 

وتنتظر آبل فتح باب الحجز المسبق على آيفون X من أجل انتشال الشركة من المشكلات التي ظهرت مؤخرًا، من تراجع في المبيعات لآيفون 8 و8 بلس، الأمر الذي أثر سلبيًا على قيمة الشركة السوقية وتراجع أسهمها.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى صورة تخدع خاصية التعرف على الوجه في هاتف OnePlus 6