جالاكسي اس 9 قد يتمتع بتغييرات تصميمية مهمة

جالاكسي اس 9 قد يتمتع بتغييرات تصميمية مهمة
جالاكسي اس 9 قد يتمتع بتغييرات تصميمية مهمة

بدأت سامسونج العمل على هواتف جالاكسي القادمة اس 9 وذلك حسب ما أوضحت العديد من التقارير خلال الأشهر القليلة الماضية، والآن انتشر تسريب جديد أوضح بأن تصميم الهاتف سيحظى بتغييرات مهمة العام المقبل وهذا قد يعني على الأرجح أن سامسونج اقتبست بعض الأفكار التصميمية من ايفون اكس كما تفعل عادة.

 

وعاد المسرب الشهير Ice Universe – الذي يستخدم مواقع مثل Weibo وتويتر للكشف عن بعض المعلومات حول الأجهزة التي لم تطلق بعد – بتغريدة جديدة كتب فيها أن الجانب الخلفي من جالاكسي اس 9 سيتغير كثيراً.

 

ماذا يعني ذلك؟ لا شك أن الهاتف سيتمتع بكاميرا بعدسة ثنائية تماماً كما في جالاكسي نوت 8 وهذا أمر مؤكد، لكن هل هذا يعني أن سامسونج ستحل أخيراً مشكلة حساس بصمة الإصبع؟ حيث يوجد هذا الحساس في مكان غير مناسب في الجانب الخلفي بعيد عن المنتصف رغم أنه كان بإمكان سامسونج وضعه في مكان آخر.

 

وهذا يقودنا إلى شائعة جديدة حول جالاكسي اس 9 نشرت اليوم من موقع TechDoride عبر المخطط التالي.



 

ويبدو تصميم جالاكسي اس 9 في الصورة أعلاه منطقياً بعض الشيء كما هو الحال بالنسبة للمواصفات المكتوبة إلى جانب الصورة، لكن المسرب Ice Universe  بين في تغريدة أخرى اعتقاده بأن الهاتف سيحافظ على منفذ السماعات.

 

وأوضح موقع TechDroider أيضاً أن جالاكسي اس 9 سيتمتع بتقنية التعرف على الوجوه ثلاثية الأبعاد بشكل مشابه لايفون اكس، كما سيمتلك كاميرا خلفية ثنائية بدقة 16 ميغابكسل لكل من العدستين وكاميرا أمامية ثنائية بدقة 12 ميغابكسل لكل من العدستين.

 

وما يثير الاهتمام في التصميم الخاص بجالاكسي اس 9 هو أنه يتمتع بشاشة شبه خالية من الحواف تماماً كما في ايفون اكس.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تقرير: مساعد جوجل الذكي هو المساعد الأكثر فعالية ودقة