HTC تكشف رسميًا عن هاتفها الاقتصادي U11 Life بمواصفات متطورة وسعر مميز

أعلنت شركة HTC رسميًا عن هاتفها الجديد، الذي يأتي تحت مسمى U11 Life والمصنف ضمن فئة الهواتف الاقتصادية من الشركة، على الرغم من المواصفات المتطورة، حيث يعد نسخة مشابهة كثيرًا للهاتف الرائد الأخير، U11.

 

 

ويأتي الهاتف الجديد HTC U11 Life بشاشة قياسها 5.2 بوصة من نوع LCD وبدقة 1920 × 1080 بيكسل، وهي تختلف بدرجة بسيطة عن الهاتف الرائد، الذي يأتي بشاشة 5.5 بوصة ودقة 1440 × 2560 بيكسل.

 

 

ويأتي الهاتف بتصميم يشبه كثيرًا ويعد مطابق للهاتف الرائد الأساسي U11، حث حافظ الشركة على صناعة الهاتف بتصميم السطحي المعروف عن باقي هواتف عائلة U والجسم المقاوم للمياه.

 

 

ومن الداخل، يعمل الهاتف الاقتصادي الجديد بمعالج من شركة كوالكوم، سناب دراغون 630 المتواجد في الهواتف المتوسطة، والذي قررت الشركة التايوانية دعمه في الأداء بذاكرة عشوائية سعتها 3 جيجا بايت “رام”.

 



 

ويتمز HTC U11 Life بوجود بطارية مميزة سعة تخزينها 2600 ملل أمبير، وتدعم تقنية الشحن السريع من الشركة، جنبًا إلى جانب مساحة التخزين الداخلية التي تبلغ 32 جيجا بايت، والتي يمكن زيادتها باستخدام بطاقات الذاكرة الخارجية MicroSD.

 

 

وعلى غرار الهواتف الذكية الرائدة، وعلى رأسها هواتف شركة آبل، آيفون، قررت HTC الإطاحة بفتحة السماعات الاعتيادية ذو الـ 3.5 ملل، من الهاتف U11 Life على الرغم من تصنيفه ضمن الفئة المتوسطة، فمن غير المعقول أن يشتري أحد الأشخاص هاتف اقتصادي بسعر أقل من النصف في بعض الأوقات عن الهواتف الرائدة، ويتجه لشراء سماعات منعزلة بسعر يتعدى الـ 120 دولار.

 

 

ومن جانبه، قررت الشركة التايوانية توفير سماعات رأس خاصة بها HTC USonic بشكل مجاني داخل صندوق الهاتف الجديد، والتي تعمل من خلال فتحة USB-C المخصصة للشحن بالهاتف.

 

 

وفي الختام، يأتي هاتف HTC U11 Life بميزة Edge Sense والتي تتيح للمستخدم إعطاء أوامر للهاتف من خلال الضغط على جانبيه، وهي إحدى المزايا التي انفرد بها هاتف الشركة الرائد الأخير لأول مرة بين منافسيه، مع وجود قارئ البصمات، في حين تبلغ تكلفة الهاتف 349 دولار، وهي أكثر المميزات التي يأتي بها منتج HTC الجديد.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تسريبات جديدة عن هاتف جالكسي نوت 9 من سامسونج