HTC تعلن رسميًا عن هاتفها الجديد U11 بلس الذي كان مقررًا أن يكون جوجل بيكسل 2 XL

أعلنت شركة HTC، رسميًا عن أحدث هواتفها الذكية الرائدة، والذي لن يكون جيل جديد من الهواتف الخاصة بالشركة، ولكنه جاء كإصدار مطور من الهاتف الرائد السابق، HTC U11، ليكون الجديد تحت مسمى U11 بلس على غرار المنافسين.

 

 

وكان من المقرر أن يكون هاتف HTC U11 بلس ، هو الإصدار الثاني من سلسلة هواتف شركة جوجل، بيكسل 2 XL، إلا أن الشركة الأمريكية تراجعت وأعادت حسابها لتعتمد على هاتف من صناعة شركة LG عوضًا عن الشركة التايوانية، بحسب تقارير سابقة.

 

 

وادعت التقارير أن هاتف جوجل الجديد سوف يحمل اسم طراز “موسكي”، ولكن خلال أشهر الصيف، خرج تقرير جديد يفيد بأن عملاق البحث قررت تغيير اسم الطراز إلى “تايمن”، ومع مرور الوقت تبين أن الطراز “موسكي” لا يزال متواجدًا ولكنه أصبح لهاتف من صناعة شركة HTC وبنفس حجم شاشة ودقة هاتف جوجل بيكسل 2 XL، ولكن الأخير من صناعة LG، لتستقر HTC على إطلاق هاتف جديد تحت مسمى U11 بلس على أنه الإصدار المحسن من هاتفها الرائد الأخير.

 

 

ومن حيث التحسينات، فإن الهاتف الجديد جاء بعدة مزايا جديدة مع تصميم ذو جانبي للشاشة أكثر نحافة، وزيادة حجم البطارية.

 



 

وبالنظر عن كثب، فإن الهاتف HTC U11 بلس يأتي بشاشة بقياس 6 بوصة، ودقة Quad HD+ (1440 × 2880 بيسكل)، مع نفس معالج الإصدار الأساسي، سناب دراغون 835 المصنع من شركة كوالكوم، والمدعوم بذاكرة عشوائية سعتها 6 جيجا بايت، فيما يتوفر الهاتف على مساحة تخزين داخلية 128 جيجا بايت والقابلة للزيادة باستخدام بطاقات SD.

 

 

HTC استمرت في البقاء على الكاميرا الخلفية ذو العدسة الواحدة، على الرغم من توجه كبرى الشركات المنافسة في السوق على إنتاج كاميرا خلفية لهواتفها الرائدة، بعدستين، وهي الخطوة التي كانت لشركة HTC الاستباق والريادة في تنفيذها قبل سنوات.

 

 

ويأتي الهاتف بكاميرا خلفية بدقة 12 ميجا بيكسل، وأخرى أمامية بدقة 8 ميجا بيكسل، فيما يعمل HTC U11 بلس ببطارية سعة تخزينا 3,390 ملل أمبير، وهي أكبر من البطارية المستخدمة في الهاتف السابق، بـ 390 ملل أمبير.

 

 

وتقدم الشركة التايوانية، حماية جديدة مع هاتفها HTC U11 بلس بوجود معيار IP 68 من تقنية الحماية من المياه والأتربة، هذا بجانب وجود قارئ البصمات على ظهر الهاتف.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى صورة تخدع خاصية التعرف على الوجه في هاتف OnePlus 6