HTC ستطلق 5 أو 6 هواتف ذكية في 2018

انتشرت تقارير في الآونة الأخيرة تتحدث عن نية HTC في إطلاق هواتف ذكية بكاميرا ثنائية في الجانب الخلفي العام المقبل، حيث تنوي الشركة إعادة إطلاق هذه الهواتف بعد One M8 الذي أطلق في عام 2014، واليوم أصبحنا نملك معلومات جديدة حول عدد الهواتف التي تنوي HTC إطلاقها في السنة القادمة.

 

وقد أوضح رئيس قسم الهواتف الذكية في HTC تشيالين تشانغ أن الشركة قد تطلق 5 أو 6 هواتف ذكية في عام 2018، وتأمل الشركة أن تستفيد من النجاح الذي حققته في العام الحالي خصوصاً عبر هاتف U11 الرائد، كما أضافت الشركة أيضاً ميزة Edge Sense التي تسمح للمستخدمين “بعصر” الهاتف من الطرفين من أجل فتح بعض التطبيقات وتنفيذ مهام محددة.

 



ومن المتوقع أن يقدم U11 Plus أداءً أفضل من U11 حيث يتمتع بشاشة شبه خالية من الحواف وبطارية بسعة 4000 ميلي امبير (التي تعد سعة كبيرة بالنسبة ل HTC) إلى جانب إصدار نصف شفاف يسمح لك برؤية بعض المكونات داخل الهاتف، ويتمتع U11 Plus بحماية ضد الماء والعوامل الخارجية بمعيار IP68 بالمقارنة مع IP67 على U11.

 

ويبدو أن HTC تسعى لإعادة تثبيت أقدامها في عالم الهواتف المحمولة بعد أن واجهت سنة عصيبة في 2016، ونأمل أن تنجح في ذلك وتسعد محبيها.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى صورة تخدع خاصية التعرف على الوجه في هاتف OnePlus 6