أخبار عاجلة
برنامج Photoshop على الايباد في 2019 -
رئيس قسم تطوير الرقاقات في Google ينتقل إلى Facebook -
هاتف Surface من مايكروسوفت لا زال على قيد الحياة -
لعبة Resident Evil 4 تحصل على HD Mod أخيراً -
شركة Epic Games تعطي المزيد للمطورين بسبب نجاح Fortnite ! -

تطوير لعبة هاري بوتر بالواقع المعزز خلفاً للعبة بوكيمون جو

تطوير لعبة هاري بوتر بالواقع المعزز خلفاً للعبة بوكيمون جو
تطوير لعبة هاري بوتر بالواقع المعزز خلفاً للعبة بوكيمون جو

أعلنت شركة Niantic المطورة للعبة بوكيمون جو أنها تعمل تطوير لعبتها الجديدة القادمة والتي ستتعلق بقصة وشخصية هاري بوتر تحمل الأسم Harry Potter: Wizards Unite وستعمل بتقنية الواقع المعزز.

وكما تعاونت سابقاً مع نينتندو لشخصيات بوكيمون، هذه المرة تتعاون Warner Bros لتطوير اللعبة وشخصياتها التي من المتوقع إطلاقها العام المقبل.

مازالت التفاصيل شحيحة حول طبيعة اللعبة التي من المتوقع أن تستقطب أيضاً جمهور كبير للغاية من محبي مغامرات هاري بوتر. ومن المحتمل أن تستخدم الشركة المطورة خبرتها مع لعبة Ingress التي لم تحقق النجاح الكبير عالمياً. ستستفيد الشركة من فكرة جعل اللاعبين يتنقلون في مختلف ساحات وأماكن العالم الحقيقي لجمع نقاط القوة والطاقة والدفاع عن بعض الأماكن.



واستمتعت نينتندو بعائدات مالية ضخمة من لعبة بوكيمون جو حيث تجاوزت 750 مليون مرة تنزيل وجلبت كعائدات إجمالية 1.2 مليار دولار، وكانت اللعبة الأكثر نمواً ولعباً خلال فترة طويلة منذ إطلاقها حول العالم.

وليس مستبعداً أن يتكرر نفس السيناريو مع لعبة هاري بوتر الجديدة سيما أن الشركة المطورة لديها خبرة متراكمة من تجاربها السابقة ستضعها في لعبتها القادمة.

المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تسريبات جديدة عن هاتف جالكسي نوت 9 من سامسونج