سامسونج ستطلق جالاكسي اس 9 في وقت مبكر

سامسونج ستطلق جالاكسي اس 9 في وقت مبكر
سامسونج ستطلق جالاكسي اس 9 في وقت مبكر

Generated by IJG JPEG Library

سامسونج ستطلق جالاكسي اس 9 في وقت مبكر

أعلنت وسائل الإعلام الكورية في الصيف الماضي أن سامسونج ستبدأ بشحن شاشات OLED الخاصة بجالاكسي اس 9 في شهر تشرين الثاني/نوفمبر وهو موعد أبكر بشهرين تقريباً من الموعد المعتاد الأمر الذي قد يرجح إمكانية إطلاق جالاكسي اس 9 في وقت مبكر أيضاً أي قبل شهر آذار/مارس.

 

وأوضحت بعض المعلومات سابقاً أن جميع هواتف جالاكسي الرائدة العام المقبل – جالاكسي اس 9 وجالاكسي اس 9 بلس وجالاكسي نوت 9 – ستمتلك نفس حجم الشاشة الموجود على الإصدارات الحالية ما يدل على أن شاشة انفينيتي ستكون موجودة مرة أخرى.

 



واليوم أفاد مصدر جديد بأن جالاكسي اس 9 واس 9 بلس سيدخلان عجلة الإنتاج في الشهر المقبل، ولا يعتبر هذا الأمر غريباً خصوصاً وأن الأمر الأساسي الذي تحتاج سامسونج لتطويره هو قوة المعالج، وأوضحت المعلومات أيضاً أن الجانب الخلفي للهاتف سيتغير بشكل مثير للاهتمام مما يدل على إمكانية تمتع هذه الهواتف بكاميرا بعدسة ثنائية.

 

ويعزي عدد من المحللين السبب في رغبة سامسونج إطلاق هواتفها الجديدة في وقت مبكر إلى ايفون اكس وسعيها في إطلاق هاتفها بأسرع وقت ممكن لتثبيت أقدامها في مواجهة ابل.

 

ولسوء الحظ فإن جالاكسي اس 9 واس 9 بلس لن يتمتعا بحساس بصمة إصبع داخل الشاشة حيث أن هذه التقنية لن تتمكن سامسونج من تطويرها قبل إطلاق جالاكسي نوت 9 في شهر آب/أغسطس المقبل.

Galaxy S9 samsung جالاكسي اس 9 سامسونج 2017-11-10

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى صورة تخدع خاصية التعرف على الوجه في هاتف OnePlus 6