أخبار عاجلة
أخيراً.. «سكايب» تُطلق خدمة تسجيل المكالمات -
ظهور مواصفات وسعر هاتف سوني XPERIA XZ3 -
رسميا: هواوي تعلن عن هاتف نوفا 3i -
نوت 9 المقلد أصبح في أيادي المستخدمين الآن ! -
رسميا: الإعلان عن هاتف نوكيا X5 -

سوني تطلق تطبيق بلاي ستايشن جديد على اندرويد وiOS

سوني تطلق تطبيق بلاي ستايشن جديد على اندرويد وiOS
سوني تطلق تطبيق بلاي ستايشن جديد على اندرويد وiOS

أعلنت سوني عن انتهائها من إعادة تصميم تطبيقها الخاص ببلاي ستايشن على نظامي اندرويد و iOS، ويتوافر التطبيق الجديد للتحميل على كل من متجري جوجل بلاي وApp Store، لكن إذا كنت تملك هذا التطبيق مسبقاً فإنه بإمكانك التحديث إلى الإصدار الجديد.

 

يمتلك هذا الإصدار الجديد تصميماً أكثر فعالية وذكاءً يجعل من عملية التواصل مع جهازك بلاي ستايشن ومع أصدقائك وألعابك المفضلة أمراً أكثر سهولة.

 

وأول ما ستلاحظه على هذا التطبيق هو التبويبات الجديدة الموجودة في الأسفل والتي تسهل عملية التنقل بين مشاهدة من هو متصل والتحق من الإشعارات ومتابعة آخر التحديثات والنشاطات والمنشورات من الأصدقاء ومجتمع بلاي ستايشن.



 

إضافة لذلك، قام المطورون بإضافة زر PS جديد يسمح للمستخدمين بالوصول إلى العديد من المزايا الخاصة بالتطبيق بشكل أسرع وأسهل، فعلى سبيل المثال سيسمح النقر على هذا الزر بتوفير فرصة الوصول المباشر إلى متجر بلاي ستايشن.

 

وفي نفس السياق أعلنت سوني عن إطلاق تطبيق جديد لبلاي ستايشن Second Screen على اندرويد و iOS، والذي سيسمح للمستخدمين بالبحث داخل قائمة بلاي ستايشن واستخدام لوحة المفاتيح على الشاشة ومشاهدة المحتويات الإضافية في الألعاب المتوافقة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تسريبات جديدة عن هاتف جالكسي نوت 9 من سامسونج