أخبار عاجلة
افضل نصائح لزيادة الربح من منصة يوتيوب -
فيسبوك يحجب 2 مليون حساب مزيف يوميا -
سر انجذاب الذباب والبعوض لأشخاص محددين -

جالاكسي A5 2018 قد يتمتع بشاشة انفينيتي

جالاكسي A5 2018 قد يتمتع بشاشة انفينيتي
جالاكسي A5 2018 قد يتمتع بشاشة انفينيتي

يبدو أن سامسونج تخطط لإطلاق بعض المفاجآت على سلسلة هواتف جالاكسي ِA التي ستطلقها في عام 2018، حيث من المتوقع أن تجري الشركة الكورية بعض التعديلات في تصميم هذه الأجهزة إلى جانب تحسين وتطوير مكوناتها.

 

وخلافاً لهواتف جالاكسي A الحالية فمن المتوقع أن تتمتع الإصدارات القادمة بشاشة من نوع انفينيتي الموجودة على هواتف جالاكسي اس 8 واس 8 بلس، وقد انتشرت معلومات حول هذا الأمر في شهر أيلول/سبتمبر الماضي عندما تسربت مجموعة صور خاصة بأغطية حماية لجالاكسي A5 2018 وجالاكسي A7 2018، حيث رجحت هذه الصور إمكانية تمتع هذه الهواتف بشاشة خالية من الحواف وحساس لبصمة الإصبع في الجانب الخلفي.

 

واليوم انتشرت شائعات جديدة تؤكد هذه المعلومات، حيث تم إجراء اختبارات HTML5 للمتصفح وهو الاختبار الذي يظهر أبعاد الهاتف الذكي.



 

ويبدو واضحاً أن جالاكسي A5 2018 يتمتع بشاشة بأبعاد 412 x 816 بكسل وهذا يعني أن الشركة ستتخلى عن زر القائمة الرئيسية وتعيد مكان حساس بصمة الإصبع إلى الجانب الخلفي.

 

وقد تفعل سامسونج هذا الأمر أيضاً على جالاكسي A7 2018 وغيرها من الهواتف الذكية ضمن سلسلة جالاكسي A، لكننا في الوقت لا نعلم بشكل مؤكد هذا الأمر رغم أن معظم الدلائل تشير إلى ذلك.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى صورة تخدع خاصية التعرف على الوجه في هاتف OnePlus 6