ابل توفر حلاً لإحدى مشاكل ايفون اكس

ابل توفر حلاً لإحدى مشاكل ايفون اكس
ابل توفر حلاً لإحدى مشاكل ايفون اكس

رغم التشويق والانتظار الكبير الذي سبق إطلاق ايفون اكس إلا أن الهاتف لم يلق الصدى ذاته بعد إطلاقه نظراً لبعض المشاكل التي واجهها المستخدمون على هاتفهم المنتظر والتي تراوحت ما بين الثانوية والمهمة.

 

وفي الأسبوع الماضي انتشرت تقارير أفادت بأن بعض المستخدمين يعانون من عدم استجابة شاشة ايفون اكس عند الانتقال من مكان حار إلى مكان بارد، ولم تنفع لحل هذه المشكلة أي حلول جربها المستخدمون كإطفاء الهاتف وإعادة تشغيله مرة أخرى، وصرحت ابل حينها أنها ستحاول إيجاد حل لهذه المشكلة.

 

وبالفعل وفت ابل بعهدها وأطلقت تحديثاً برمجياً جديداً يقدم حلاً لهذه المشكلة التي عانى منها المستخدمون، ومن الجدير بالذكر أن iOS 11.2 يتضمن حلين لمشاكل خاصة بايفون اكس فقط ولا يتمتع بأية سمات إضافية أخرى على الإطلاق.



 

وإلى جانب إصلاح مشكلة عدم استجابة الشاشة في الجو البارد قدمت ابل عبر iOS 11.2 حلاً لمشكلة تشوه وعدم وضوح في صور Live Photos والفيديوهات التي يتم تصويرها عبر ايفون اكس.

 

وإذا كنت تحمل ايفون اكس يجب عليك أن تعلم بأن هذا التحديث الجديد ليس تحديثاً كبيراً حيث لا يتجاوز حجمه 33 ميغابايت، ولذا قم بالتحديث على الفور لتتخلص من المشاكل وتستمتع بهاتفك المفضل.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى صورة تخدع خاصية التعرف على الوجه في هاتف OnePlus 6