أخبار عاجلة
التطور التقني في مجال كرة القدم -
الانطباعات الأولية عن جهاز ماك برو الجديد -
أخطر تحذير تقني للباحثين عن وظائف في «لينكد إن» -

سامسونج ستعرض جالاكسي اس 9 واس 9 بلس بداية العام المقبل

سامسونج ستعرض جالاكسي اس 9 واس 9 بلس بداية العام المقبل
سامسونج ستعرض جالاكسي اس 9 واس 9 بلس بداية العام المقبل

إذا كنت لا تطيق الصبر والانتظار لرؤية هاتف سامسونج القادم جالاكسي اس 9 فإننا نملك لك أخباراً جيدة، فوفقاً لموقع Venture Beat تخطط سامسونج لعرض جالاكسي اس 9 وجالاكسي اس 9 بلس بعد أقل من شهرين تقريباً، حيث صرحت أن هذه الهواتف ستبصر النور لأول مرة خلال معرض CES 2018 الذي سيعقد في الفترة ما بين 9-12 كانون الثاني/يناير القادم في لاس فيغاس.

 

ومن الجدير بالذكر أن سامسونج ورغم أنها ستعرض جالاكسي اس 9 واس 9 بلس في كانون الثاني/يناير إلا أنها ستعقد حدثاً خاصاً عند إطلاقهما في نهاية شهر شباط/فبراير خلال مؤتمر MWC 2018 (26 شباط/فبراير – 1 آذار/مارس).

 



من المتوقع أن يمتلك هذين الهاتفين شاشة انفينيتي AMOLED مشابهة لما هو موجود على جالاكسي اس 8 واس 8 بلس، كما يعتقد أن يتمتع جالاكسي اس 9 بلس بكاميرا ثنائية في الجانب الخلفي وذاكرة وصول عشوائي بحجم 6 جيجابايت أما جالاكسي اس 9 فسيمتلك كاميرا خلفية واحدة وذاكرة وصول عشوائي بحجم 4 جيجابايت.

 

من المفترض أن يمتلك جالاكسي اس 9 واس 9 بلس تغييرات تصميمية في الجانب الخلفي مع وجود حساس بصمة الإصبع تحت الكاميرا كما هو الحال على جالاكسي اس 8 واس 8 بلس، كما يعتقد أن يمتلكا سعة تخزين داخلية بحجم 64 جيجابايت ومنفذ سماعات ومعالج من نوع كوالكوم سناب دراغون 845 أو Exynos 9810.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تسريبات جديدة عن هاتف جالكسي نوت 9 من سامسونج