مايكروسوفت تحدث متصفحها ايدج على اندرويد وiOS

مايكروسوفت تحدث متصفحها ايدج على اندرويد وiOS
مايكروسوفت تحدث متصفحها ايدج على اندرويد وiOS

في الشهر الماضي أصبح متصفح مايكروسوفت ايدج متوافراً على كل من أجهزة اندرويد وiOS، ومنذ ذلك الحين أطلقت مايكروسوفت تحديثاً يسمح لك بمزامنة كلمات المرور الخاصة بك والتصفح بسهولة وسلاسة على حاسوبك وعلى جهازك المحمول.

 

والآن تم إطلاق تحديث جديد من شأنه أن يحل عدداً من المشاكل التي كانت موجودة في الإصدار السابق كالاستهلاك الزائد للبطارية وارتفاع درجة الحرارة الملحوظ عند استخدام هذا المتصفح.

 

فقد قامت مايكروسوفت بتوفير عدد من السمات الجديدة التي تسمح للمستخدمين بالتنقل بين الصفحات، كما أصبح بإمكانهم أيضاً إضافة خلفية داكنة اللون وتعديل مظهر صفحات الويب من داخل المتصفح.



 

ومن الجدير بالذكر أن خبراء موقع Phonearena عندما قاموا بتجربة متصفح ايدج على هاتف موتورولا موتو زد فورس درويد في الشهر الماضي وجدوا عدة مشاكل كان المستخدمون يشتكون منها، وقد كان الاستهلاك الزائد للبطارية أبرز هذه المشاكل كما أن الهاتف يصبح شديد الحرارة عند استخدام المتصفح لفترة من الوقت، وقد قام فريق العمل بحذف التطبيق وتثبيته مجدداً بعد التحديث آملين أن تكون هذه المشاكل قد حلت.

 

على أي حال، لا يزال مايكروسوفت ايدج في البداية رغم أن الشركة تعمل على تطويره بشكل جاهد من أجل منافسة برامج التصفح الأخرى الشهيرة مثل جوجل كروم وموزيلا فايرفوكس.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تقرير: مساعد جوجل الذكي هو المساعد الأكثر فعالية ودقة