جالاكسي اس 9 سيتمتع بإحدى مزايا ايفون اكس

جالاكسي اس 9 سيتمتع بإحدى مزايا ايفون اكس
جالاكسي اس 9 سيتمتع بإحدى مزايا ايفون اكس

أجمع عدد من المحللين على أن جالاكسي اس 9 سيشكل تحديثاً بسيطاً بالمقارنة مع الإصدارات السابقة، حيث سيحافظ على التصميم الموجود على جالاكسي اس 8 وستركز سامسونج على المزايا البرمجية المبتكرة لجعل جالاكسي اس 9 أكثر تميزاً، كما علم أحد المصادر أن جالاكسي اس 9 بلس سيكون الأفضل وأن الشركة الكورية ستقتبس إحدى مزايا ايفون 7، ومؤخراً أفاد تقرير جديد بأن جالاكسي اس 9 سيقتبس إحدى مزايا ايفون اكس.

 

فالشركة الكورية تعتبر – بعد ابل – واحدة من أكبر المستفيدين من مبيعات ايفون اكس نظراً لأنها المسؤولة عن تصنيع شاشات OLED التي تعد المكون الأعلى ثمناً بين المكونات المستخدمة لتصنيع ايفون اكس، ويرجح أن يتمتع جالاكسي اس 9 بشاشات OLED أفضل من الإصدارات السابقة.

 

لكن جودة الشاشة ليست السمة الوحيدة التي ستوفرها هواتف جالاكسي اس 9، فقد أوضح احد المصادر إلى موقع SamMobile أن معدل تناسب شاشة جالاكسي اس 9 مع الهيكل قد يصل إلى 90%، بينما يصل هذا المعدل إلى 84% على جالاكسي اس 8 و81,49% على ايفون اكس.

 



وتروج ابل لايفون اكس على أنه هاتف بشاشة شبه خالية من الحواف، حيث يتمتع هذا الهاتف بحواف موحدة حول الشاشة وما يثير الاهتمام حقاً هو أن ابل استفادت من شاشة OELD المرنة من أجل زيادة حجمها لتشمل حواف الهاتف.

 

وقد يقوم جالاكسي اس 9 باقتباس هذه الميزة وتقليل الحواف العلوية والسفلية، لكن نظراً لأن هواتف سامسونج الرائدة تملك حوافاً منحنية فإن جالاكسي اس 9 قد يبدو بمنظر أكثر جمالاً من جالاكسي اس 8 أو جالاكسي نوت 8.

 

وفيما يتعلق بحجم الشاشة يعتقد أن يمتلك جالاكسي اس 9 وجالاكسي اس 9 بلس شاشة بحجم 5,8 بوصة و6,2 بوصة على الترتيب.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تقرير: مساعد جوجل الذكي هو المساعد الأكثر فعالية ودقة