مايكروسوفت تبدأ ببيع هاتف سامسونج جلاكسي نوت 8

مايكروسوفت تبدأ ببيع هاتف سامسونج جلاكسي نوت 8
مايكروسوفت تبدأ ببيع هاتف سامسونج جلاكسي نوت 8

مايكروسوفت بدأت الآن ببيع هاتف سامسونج جلاكسي نوت 8، الأمر الذي جاء بعد أن بدأت الأسبوع الماضي ببيع هاتف Razer Phone والثنائي جلاكسي S8 وS8 بلس واللذان قامت بخفض سعرهم بحوالي 150 دولار.

السبب وراء بيع مايكروسوفت لهذا الهاتف هو أنها ستزوده بجميع برامجها وخدماتها، حيث أن هاتف نوت 8 الذي يباع من مايكروسوفت يأتي بتطبيق launcher الجديد الخاص بمايكروسوفت، كما تم تزويده ببرامج الإنتاجية مثل برامج الأوفيس، ودعم المساعد الصوتي كورتانا، وOutlook؛ حيث ستحصل على ما يميز جهاز Note بالإضافة لما ستقدمه مايكروسوفت.

جهاز جالكسي نوت 8 يمتلك شاشة Infinity مقاس 6.3 بوصة دقتها 2960×1440، ويدعم ذاكرة وصول عشوائي 6 جيجابايت، وسعة تخزين 64 جيجابايت قابلة للتوسيع، ويأتي الهاتف بكاميرا خلفية مزدوجة كلاهما بدقة 12 ميجا بكسل، وكاميرا أمامية 8 ميجا بكسل، ويدعم معالج كوالكوم Snapdragon 835، ومزود بمعيار IP68 لمقاومة الماء، وبطارية سعتها 3300 مللي أمبير والتي تدعم الشحن السريع.



يمكنك التوجه الآن إلى موقع مايكروسوفت على الويب لشراء الهاتف بسعر 929 دولار في الوقت الراهن، لكن يشاع أن يتم خفض السعر في مرحلة ما خلال عطلة نهاية الأسبوع.

المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تقرير: مساعد جوجل الذكي هو المساعد الأكثر فعالية ودقة