أخبار عاجلة
7 نصائح للراغبين في بدء استثمار ناجح -
Samsung Gear S4 ستصل تحت إسم Galaxy Watch، وستصدر مع Galaxy Note 9 -
5 دقائق لعب من Spyro Reignited Trilogy -
تسريب مواصفات LG V40 وموعد الإطلاق بعد نوت 9 -

نوكيا 5 ونوكيا 6 سيحصلان على اندرويد اوريو قريباً

نوكيا 5 ونوكيا 6 سيحصلان على اندرويد اوريو قريباً
نوكيا 5 ونوكيا 6 سيحصلان على اندرويد اوريو قريباً

بعد أن انتهت شركة HMD – المسؤولة عن تصنيع هواتف نوكيا – من العمل على اندرويد 8,0 اوريو على نوكيا 8 بدأت الآن بتوجيه اهتمامها والتركيز على التحديثات الخاصة بالهاتفين الذكيين الآخرين ألا وهما نوكيا 5 ونوكيا 6 اللذين يتمتعان بنظام اندرويد نوجا، لكننا نأمل بحلول نهاية العام الحالي أن يعملا بنظام اوريو.

 

وقد أكد رئيس قسم الإنتاج في HMD جوهو سارفيكاس أن نوكيا 5 ونوكيا 6 سينضمان لبرنامج اندرويد اوريو التجريبي بيتا تماماً كما حصل مع نوكيا 8 منذ شهر، وفي حال تم كل شيء كما هو مخطط له فمن المتوقع أن يحصل كلا الهاتفين على نظام التشغيل الجديد قبل عطلة عيد الميلاد.

 



من الناحية الأخرى، ونظراً لأننا قريبون جداً من موسم العطلة فإن هناك احتمالاً كبيراً بألا تتم إضافة اندرويد اوريو حتى بداية عام 2018، خصوصاً وأن عدداً كبيراً من الهواتف لم يحصلوا بعد على التحديث الجديد ما يعني أن الأمر ليس سيئاً على الإطلاق.

 

على أي حال، يبدو أن نوكيا تسعى جاهدة لإطلاق أحدث نظام من اندرويد على هواتفها بأسرع وقت ممكن سعياً منها لبذل كل الجهود المطلوبة من أجل استعادة أمجادها والسيطرة مجدداً على عالم الهواتف الذكية في ظل منافسة قوية للغاية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تسريبات جديدة عن هاتف جالكسي نوت 9 من سامسونج