أخبار عاجلة

جالاكسي A8 2018 قد يتمتع بكاميرا سيلفي ثنائية

يبدو أن الإصدار الرائد من بين سلسلة هواتف جالاكسي A الذكية التي تخطط سامسونج لإطلاقه خلال الأسابيع القليلة القادمة – جالاكسي A8 2018 – سيفاجئ مستخدمي ومحبي سامسونج بالخيارات التصميمية الجديدة.

 

ففي البداية، وكما هو الحال على جالاكسي A5 2018 سيتمتع جالاكسي A8 2018 بشاشة خالية من الحواف، وهذا ما تؤكده صورة للوحة الأمامية لهذا الهاتف والتي تسربت في اليومين الماضيين.

 

إضافة لذلك، أضافت سامسونج ميزة جديدة لم تكن متوقعة على هذه السلسلة من الهواتف ألا وهي نظام الكاميرا الثنائية في الجانب الأمامي تماماً فوق الشاشة، ولا يزال نظام الكاميرا الثنائية على الجانب الأمامي غير شائع كثيراً في الوقت الحالي في عالم الهواتف الذكية ومن النادر جداً أن تقوم سامسونج على وجه التحديد بهذه الخطوة.

 



 

وكما هو واضح من الصورة المسربة للوحة الأمامية لهاتف جالاكسي A8 2018 فإنه لا يوجد زر للقائمة الرئيسية وهذا ما يدل على أن حساس بصمة الإصبع قد يصبح موجوداً في الجانب الخلفي.

 

وفي الوقت الحالي هذه هي كل المعلومات التي نملكها حول هذا الهاتف لكن من المتوقع أن تنتشر المزيد من المعلومات في الفترة القادمة، ومن المتوقع أن تكشف سامسونج عن سلسلة هواتف جالاكسي A الرائدة في شهر كانون الأول/ديسمبر أو بداية العام المقبل.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تقرير: مساعد جوجل الذكي هو المساعد الأكثر فعالية ودقة