اسرار لعبة لودو ستار

في الآونة الأخيرة ظهرت الألعاب و التطبيقات على الهواتف الذكية، و أنتشرت إنتشار كبير و مؤخرا ظهرت لعبة لودو ستار و نجحت و إنتشرت بكثرة في كل العالم.

نبذة عن لعبة لودو ستار
لعبة لودو ستار عبارة عن لعبة لوحية و تحتوي على اثنين أو أربعة لاعبين، و هما الأحمر و الأصفر و الأخضر و الأزرق، و كل لاعب في هذه اللعبة يكون له أربعة قطع خاصة به، و يقوم بتحريكها عن طريق إستخدام زهر النرد، و يمكن لأي لاعب أن يقطع الطريق عن اللاعب الآخر و من ثم أكل قطعته و يعود به إلى نقطة البداية.

و أصل هذه اللعبة يرجع إلى لعبة الباتشيسي الهندية، و لكن لعبة لودو ستار الموجودة الأن هي أبسط و أسهل في اللعب، كما أن هذه اللعبة تعتمد في لعبها على أكثر من لاعب فيمكن أن يصل إلى أربعة لاعبين، كما يمكن اللعب في نفس الوقت و التنافس بين اللاعبين، فيتم رمي قطعة النرد عن طريق تحريك القطعة بعدد الرقم الذي تم الحصول عليه.

و إذا تم تقاطع قطعة مع قطعة أخرى مع اللاعب المنافس فيمكن أكله أي إرجاعه إلى نقطة البداية، و لكي يتم الخروج إلى الصندوق الأول فلا بد من الحصول على رقم ستة في رمي النرد، و إلا فلم يتم الخروج من هناك و بعد أن يتم الخروج بنجاح من الصندوق الأول.

فلا بد من عمل لفة كاملة على المربع من أجل العودة إلى المستطيل الذي يوجد في مكان قريب من مكان الخروج، ثم بعد ذلك لنقطة المنتصف و لا بد أن يتم إدخال كل القطع الأربع إلى قطع المنتصف و هكذا.

آلية عمل اللعبة
تحمل اللعبة بكل بساطة على جهاز الهاتف الأندرويد أو IOS و بعد ذلك تلعب اللعبة أونلاين، عن طريق الإتصال بشبكة الواي فاي أو عن طريق إستخدام حزم البيانات، و بعد ذلك يتم إختيار فرق و تكوينها ليتم التحدي و اللعب مع الأخرين، فهذه اللعبة ممتعة و رائعة و تعمل على إشتعال روح الحماسة بين اللاعبين.

و حيث أنها أصبحت لعبة إدمانية لدى الكثير من الناس، لدرجة أنه تم الإعلان من قبل بعض الشركات و المؤسسات بمنع إستخدام اللعبة في أوقات العمل، و يرجع سبب إدمان لعبة لودو ستار إلى عدة أسباب منطقية، و أولها أنها لعبة مسلية و لا يوجد خلاف على ذلك، و ثاني سبب أنها لعبة إجتماعية حيث يمكن أن يتم اللعب مع أربعة لاعبين من كل أنحاء العالم، ثالثا أن هذه اللعبة بسيطة و تعتمد في لعبها على العقل و التفكير.



طريقة واسرار اللعب
من أهم مميزات التحديث الجديد للعبة لودو ستار أنها أصبحت تدعم اللغة العربية، فيمكن للجميع لعبها كما أصبح الأن يمكن التحدي على خمسة مليون أو عشرة مليون، في البداية يتم فتح اللعبة و مهما كان لغة الهاتف المستخدم، فيمكن الضغط على علامة الإعدادات الموجودة في جانب الشاشة.

و بعدها يتم إختيار اللغة العربية و بعد أن يتم تحديد اللغة العربية فيصبح كل إعدادات اللعبة متاحة باللغة العربية، و أول خيار في اللعبة و هو الخيار الأصفر و يكون واحد مقابل واحد، و هي بمعني أن يتم الدخول و التحدي مع أي أحد عشوائي، و عندما يتم الدخول إلى فريق و الضغط على إلعب فيعطي رمز الفريق.

و هذا الرمز يتم إعطاؤه إلى صديق ليتم دخول الشخصين مع فريق أون لاين، كما يمكن إعطاء الرمز إلى ثلاث أصدقاء و يصبح كل إثنين مع أربعة، و في حالة لعب أربعة لاعبين فتكون بنفس الطريقة، كما يوجد طاولة أخرى و هي خاصة بدعوة أي صديق للعب.

 حيث يمكن أن يقوم أي شخص بدعوة صديق له أن يقوم باللعب معه، فيتم الضغط على طاولة لعب فيظهر الرمز فيتم إعطاؤه إلى الصديق المراد اللعب معه، كما يمكن أن يتم مشاركة الرمز مع صديق أي بمعنى إرسال الرمز له على هيئة رابط، أما إذا كان هذا الرمز على الجهاز و تم إرساله من أحد الأصدقاء.

فيتم الضغط على إنضم و إختيارالرمز بشكل مباشر و الدخول عليه، كما يمكن اللعب بدون إنترنت بمعنى اللعب مع اللعبة نفسها و هذا من أجل تعلم كيفية اللعبة في البداية جيدا، أما النجمة الموجودة في الأعلى فهي تعني عدد المستوى، و الصندوق الموجود في اللعبة فهو يعطي أموال على حسب الحظ.

فيتم فتحه كل يوم و يعطى الصندوق مبلغ و كل يوم يختلف عن اليوم الآخر، أما بالنسبة لرقم سبعة في اللعبة فهي تعني عدد فيديوهات و الفيديو الواحد يعطي مائتين و خمسين.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تقرير: مساعد جوجل الذكي هو المساعد الأكثر فعالية ودقة