أخبار عاجلة
عكس الشلل لدى الفئران باستخدام علاج وراثي جديد -
أخيراً.. «سكايب» تُطلق خدمة تسجيل المكالمات -
ظهور مواصفات وسعر هاتف سوني XPERIA XZ3 -
32 تطبيق ولعبة مدفوعة أسرع وحمّلها الآن مجانا! -
رسميا: هواوي تعلن عن هاتف نوفا 3i -
نوت 9 المقلد أصبح في أيادي المستخدمين الآن ! -
رسميا: الإعلان عن هاتف نوكيا X5 -

ابل لن تعتمد على سامسونج في تصنيع هاتفها القابل للطي

ابل لن تعتمد على سامسونج في تصنيع هاتفها القابل للطي
ابل لن تعتمد على سامسونج في تصنيع هاتفها القابل للطي

في شهر شباط/فبراير الماضي أفادت مصادر لموقع بلومبرغ أن ابل تدرس إمكانية الشراكة مع شركة تصنيع الشاشات الصينية BOE من أجل تطوير شاشات OLED، ولم تكن تملك BOE في السابق الإمكانيات الكافية لتصنيع شاشات OLED لكن المصادر الكورية أفادت بأن هذا الأمر قد تغير، ويبدو أن BOE تضع عينها على إنتاج شاشات OLED خاصة بهواتف ابل القادمة المرنة والقابلة للطي.

 

ولا شك في أن ابل ستحتاج للتحقق من هذه الأجهزة والتأكد من جودتها العالية قبل أن تقوم ابل بالتعاون مع BOE في تصميم هذه الشاشات على أجهزة ايفون القادمة، لكن على أي حال فإن حقيقة توجه ابل للشراكة مع BOE وجهوزية الأخيرة للخوض في استثمار كهذا له دلالة مهمة جداً.

 



ولا تعمل BOE على تصنيع لوحات OLED لهواتف ابل المرنة فقط بل للهواتف القابلة للطي أيضاً وتسعى لجعل معدل التناسب 50:50، وتتوافق هذه المعلومات مع الشائعات التي رجحت أن ابل تختبر نماذج لايفون وايباد بلوحات قابلة للطي.

 

ومن الجدير بالذكر أن الشائعات الأخيرة تفيد بأن سامسونج تعمل على تصميم هاتف قابل للطي يحمل اسم جالاكسي اكس العام المقبل، ولذا فإن ابل قد ترغب في تنويع خياراتها من أجل عدم الاعتماد على سامسونج فقط.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تسريبات جديدة عن هاتف جالكسي نوت 9 من سامسونج