مبيعات PS4 من سوني تكسر التوقعات في الجمعة السوداء

مبيعات PS4 من سوني تكسر التوقعات في الجمعة السوداء
مبيعات PS4 من سوني تكسر التوقعات في الجمعة السوداء

منذ سنوات ويتصدر لعبة جهاز بلايستيشن 4 من سوني المبيعات، والآن كسرت مبيعات اللعبة رقم جديد آخر في مبيعات الجمعة السوداء لعام 2017.

وقد قامت سوني هذا العام بشحن 63.3 مليون جهاز PS4 حتى الآن، وارتفعت مبيعات الأجهزة بنسبة 29٪ مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي. وقد سجلت سوني نمو مذهل مع ارتفاع كبير في صافي الدخل بنسبة 739٪ خلال الربع الثاني من العام الماضي، وكانت منتجات PlayStation محرك رئيسي للأرباح.

والآن فأن تقارير سوني تُشير إلى بيع المزيد من PS4s خلال الجمعة السوداء لهذا العام عن كامل تاريخها البالغ 22 عام، “لقد كان لدينا أكبر يوم جمعة سوداء في تاريخ بلاي ستيشن، وأوضح رئيس قسم البلايستيشن بشركة سوني “أريك ليمبل” أنهم قاموا ببيع المزيد من جهاز الألعاب خلال الجمعة السوداء هذا العام أكثر مما قاموا ببيعه في تاريخهم البالغ 22 عام، والاشتراك في خدمة بلايستيشن بلس PS Plus هو إضافة طبيعية لعمليات الشراء؛ وأضاف أنهم أرادوا التأكد من شراء الأشخاص لجهاز الألعاب بالإضافة لجهاز PS Plus لأنهم سيحصلون على قيمة كبيرة من هذه الخدمة مع عملية الشراء الجديدة.



ولم تصدر سوني أرقام مبيعات دقيقة لهذا اليوم؛ لكن على الأرجح سيتم إصدار بيان بها في وقت قريب. وقد صرح “أريك” أنهم مازالوا في البداية فيما يتعلق بنظارة بلايستيشن للواقع الافتراضي، وأن مازال هناك الكثير في المستقبل. وكانت سوني أكدت بمعرض E3 2017 أنها تجدد التزامها بنظارة بلايستيشن للواقع الافتراضي PSVR عن طريق الإعلان عن عدد كبير من ألعاب الواقع الافتراضي الجديدة.

المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تسريبات جديدة عن هاتف جالكسي نوت 9 من سامسونج