مستخدمو جالاكسي اس 8 يعانون من مشكلة في الكاميرا

مستخدمو جالاكسي اس 8 يعانون من مشكلة في الكاميرا
مستخدمو جالاكسي اس 8 يعانون من مشكلة في الكاميرا

اشتكى عدد من مستخدمي جالاكسي اس 8 من مشكلة متعلقة بالكاميرا على أجهزتهم وبتقنية تركيز الصورة على وجه الخصوص، حيث أوضح المستخدمون أن التركيز يختفي مما يؤدي لالتقاط صور غير واضحة.

 

وصرح المستخدمون أن استخدام تطبيقات الكاميرا غير الأساسي الموجود على الهاتف لم يكن له دور في حل المشكلة حيث أن كلاً من التطبيق الأساسي إلى جانب تطبيقات أخرى مثل سناب شات التقطت صوراً غير واضحة.

 

ولا تعتبر مشكلة الكاميرا على جالاكسي اس 8 جديدة حيث أن التقارير حولها أصبحت كثيرة، ولا تكمن المشكلة في التركيز التلقائي وحسب بل حين يقوم المستخدمون بالتركيز بشكل يدوي كانت الصور أيضاً غير واضحة مهما كانت الإعدادات المستخدمة، ومن غير الواضح ما إذا كان سبب هذه المشكلة في إحدى المكونات أم لخلل برمجي.

 



وأوضحت سامسونج أنه بإمكان المستخدمين الذين يعانون من هذه المشكلة إرسال أجهزتهم لكي يتم إصلاحها، وقد أوضح البعض عدداً الحلول من بينها التأكد من أن جميع تطبيقات الكاميرا المستخدمة قد تم تحديثها.

 

مزايا جالاكسي اس 8

 

أطلقت سامسونج جالاكسي اس 8 بكاميرا ذات أداءٍ عالٍ حيث كانت الصور الرائعة التي يلتقطها الهاتف أحد أهم نقاط القوة لجالاكسي اس 8، وتتميز الكاميرا الخلفية بدقة 12 ميغابكسل بحساس ثنائي وفتحة F/1.7 والتي تعد كبيرة بما يكفي لالتقاط الضوء المحيط وتوفير صور عالية الدقة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى صورة تخدع خاصية التعرف على الوجه في هاتف OnePlus 6