أخبار عاجلة
افضل نصائح لزيادة الربح من منصة يوتيوب -
فيسبوك يحجب 2 مليون حساب مزيف يوميا -
سر انجذاب الذباب والبعوض لأشخاص محددين -

ابل قد تطلق أرخص ايباد العام المقبل

ابل قد تطلق أرخص ايباد العام المقبل
ابل قد تطلق أرخص ايباد العام المقبل

في آذار من العام الحالي فاجأت ابل العديد من المتابعين والمحللين عند إطلاقها لجهاز ايباد رخيص الثمن بحجم 9,7 بوصة، والآن انتشر تقرير يوضح أن تيم كوك وفريق العمل في ابل يسعون لإطلاق إصدار جديد قد يكون سعره أرخص.

 

فوفقاً لمصادر خاصة بموقع Digitimes من المتوقع أن نرى إصداراً جديداً من ايباد بحجم 9,7 بوصة خلال الربع الثاني من عام 2018، ومن الممكن أن يصل سعر هذا الجهاز إلى 259$ مما يعني – في حال صحة هذه التقارير – أن هذا الإصدار سيبدأ بسعر أرخص بحوالي 70$ من نظيره الموجود حالياً في الأسواق.

 

ومن الجدير بالذكر طبعاً أن هذه المعلومات ليست رسمية ويجب أن يتم التعامل معها كشائعات فقط، لكن السعر المنخفض سيؤدي بكل تأكيد إلى زيادة الطلب عليها خصوصاً من المستخدمين الذين يعتبرون سعر الهاتف أحد العوامل الأساسية في تحديد خياراتهم.



 

وكما هو معروف فإن سوق الأجهزة اللوحية متراجع للغاية وهذا ما تشير إليه المبيعات في السنوات الماضية لكن أجهزة ابل اللوحية تمكنت من النجاح في ظل هذه الظروف، ووفقاً لأرقام المبيعات الخاصة بشهر تشرين الثاني/نوفمبر فقد شهدت الشركة تحسنا ملحوظاً في مبيعات أجهزة ايباد خلال الربعين الماضيين.

 

وأوضح المحللون أن إطلاق الإصدار الجديد رخيص السعر من ايباد من شأنه أن يزيد حدة المنافسة بين ابل والشركات الأخرى وعلى رأسها سامسونج، أمازون، هواوي ولينوفو.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى صورة تخدع خاصية التعرف على الوجه في هاتف OnePlus 6