أخبار عاجلة

سوني تكشف عن ألعاب خدمة بلايستيشن بلس المجانية لشهر ديسمبر

قامت سوني بالكشف عن الألعاب الجديدة المجانية لمشتركي خدمة PlayStation Plus لأجهزة بلايستيشن 4، بلايستيشن 3 وبلايستيشن PS Vita.

وقد تم تقديم لعبة Darksiders 2: Deathinitive Edition لجهاز بلايستيشن 4، وعلى الرغم من أن لعبة Darksiders 2 كانت مخصصة لبلايستيشن 3 وأجهزة Xbox 360 إلا أن هذه النسخة مُحدثة لتناسب أجهزة الألعاب الحديثة. ومن المفترض أن يتم إطلاق لعبة Darksiders 3 خلال العام القادم.

لعبة Kung Fu Panda: Showdown of Legendary Lege العائلية هي ثاني لعبة مجانية سيحصل عليها مشتركي الخدمة في ديسمبر على أجهزة بلايستيشن 4، وهي لعبة لأربعة لاعبين تحتوي على شخصيات من سلسلة “كونج فو باندا”.

وستحصل أجهزة بلايستيشن 3 على نسخ مجانية من لعبة Syberia Collection وXblaze Lost: Memories؛ وسيحصل مستخدمي أجهزة PS Vita على نسخ مجانية من لعبة Forma.8 -والتي يمكنك الحصول عليها أيضًا لأجهزة بلايستيشن 4- ولعبة Wanted Corp.



" frameborder="0">

لعبة Until Dawn: Rush of Blood لنظارات الواقع الافتراضي PSVR متاحة مجانًا لمشتركي خدمة PlayStation Plus في الولايات المتحدة، كندا وأمريكا اللاتينية حتى يوم 2 يناير. وسيحصل مشتركي الخدمة أيضًا على استخدام حصري للعبة Monster Hunter: World beta من 9-12 ديسمبر.

المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تسريبات جديدة عن هاتف جالكسي نوت 9 من سامسونج