أخبار عاجلة
مراجعة تطبيق Good Lock نسخة 2018 من سامسونج -
إنطباعاتنا حول ثلاثية Spyro Reignited Trilogy -
أحمي نفسك مع تطبيق NordVPN أثناء التصفح ... -

انخفاض عائدات HTC خلال شهر تشرين الثاني/نوفمبر

انخفاض عائدات HTC خلال شهر تشرين الثاني/نوفمبر
انخفاض عائدات HTC خلال شهر تشرين الثاني/نوفمبر

كشفت HTC عن أرقام عائداتها وأرباحها لشهر تشرين الثاني/نوفمبر 2017 والتي يبدو أنها ليست جيدة للغاية، فقد بلغت عائدات الشركة في الشهر الماضي 188 مليون دولار ما يشكل انخفاضاً بنسبة 6,61% بالمقارنة مع شهر تشرين الأول/أكتوبر وتراجعاً كبيراً بنسبة 26,16% عن شهر تشرين الثاني/نوفمبر عام 2016.

 

وفيما يتعلق بالمبيعات فقد بلغت في الفترة ما بين شهر كانون الثاني/يناير وتشرين الثاني/نوفمبر 1,93 مليار دولار أي أنه تراجع بنسبة 19,03% عن الفترة ذاتها في العام المنصرم.

 

ولا يعتبر هذا الأمر مفاجئاً لأي شخص متابع للأخبار التقنية في السنوات القليلة الماضية، فمنذ أن تفوقت سامسونج على HTC كأفضل شركة تصنيع هواتف اندرويد في عام 2011 بدأت منحني نجاح HTC بالانخفاض تدريجياً حتى شهدت فترة سيئة للغاية تمثلت بانخفاض مبيعات وأرباح كبيرة خلال عامي 2013 و2014.



 

ويصف العديد من المحللين تدهور وضع HTC بالمؤسف للغاية خصوصاً وأنها واحدة من أكثر الشركات التي قدمت ابتكارات في عالم الهواتف الذكية، فعلى سبيل المثال كان هاتف One M7 الذي أطلق في عام 2013 أول هاتف ذكي يتمتع بهيكل من المعدن بينما كان One M8 أول هاتف يمتلك كاميرا ثانوية من أجل تقديم تأثيرات مرئية جديدة قبل أن تقوم ابل بإضافتها على ايفون 7 بلس.

 

على أي حال، ستستمر HTC بتصنيع الهواتف الذكية في عام 2018 لكنها بحاجة ماسة لتقديم شيء مميز من أجل أن تبقى في عالم الهواتف وتستعيد أمجادها.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى صورة تخدع خاصية التعرف على الوجه في هاتف OnePlus 6