أخبار عاجلة
تسريبات: هاتف Galaxy Note 9 قادم بذاكرة تخزين عملاقة -
تسريبات: إل جي تستعد للكشف عن هاتف +LG Q8 هذا الصيف -
جوجل تُوقف دعم حجز سيارات Uber عبر تطبيق Google Maps -
اسوس «ِAsus» -
الالعاب الاكثر اثارة في معرض E3 لعام 2018 -

تحديث جديد لتطبيق الوسائط VLC يدعم ايفون اكس

تحديث جديد لتطبيق الوسائط VLC يدعم ايفون اكس
تحديث جديد لتطبيق الوسائط VLC يدعم ايفون اكس

لم يمض أكثر من أسبوع على حصول تطبيق تشغيل الوسائط VLC – الذي يعد أشهر برامج تشغيل الوسائط على الأجهزة المحمولة – على تحديث جديد على نظام اندرويد حتى قررت الشركة إطلاق تحديث جديد للتطبيق على نظام iOS.

 

وكما هو متوقع يتمتع هذا التحديث الجديد بدعم لايفون اكس إلى جانب تقديمه لبعض الحلول التي تمنع التطبيقات من العمل بشكل عشوائي على أنظمة iOS 7 و iOS 8، وإضافة لذلك يقدم التحديث إمكانية تصوير وتسجيل الفيديوهات بأبعاد 4K وبتقنية HEVC أي ترميز الفيديو عالي الفعالية، كما أصبح هناك عدد من الحلول للمشاكل الموجودة سابقاً ما يعني أن المستخدمين سيحصلون على أداء أفضل.

 



وإذا لم تكن قد جربت تطبيق VLC على الهواتف المحمولة فيجب أن تعلم أن هذا التطبيق قادر على تشغيل الأفلام والموسيقى والبرامج بجميع التنسيقات ودون تحويل أي تنسيق أو صيغة، كما يستطيع أيضاً مزامنة الملفات مع دروب بوكس، جي درايف، وان درايف، أي كلاود درايف و iTunes عبر مشاركة  واي فاي إلى جانب البث من خوادم الوسائط والويب.

 

أخيراً، يقدم VLC دعماً للترجمة المتقدمة يتضمن الصوت متعدد المسارات والتحكم بسرعة التشغيل كما أنه يعد متوافراً بشكل مجاني للتحميل والاستخدام.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى صورة تخدع خاصية التعرف على الوجه في هاتف OnePlus 6