آبل تكشف التطبيقات والموسيقى والأفلام الأكثر شعبية لعام 2017

كشفت شركة آبل عن مخططاتها واتجاهاتها لعام 2017، حيث احتفلت بالتطبيقات، الموسيقى والأفلام الأكثر شعبية في متجر App Store، خدمة Apple Music وiTunes. حيث قام المحررين والقيمين على هذه المنصات بتسليط الضوء على محتوى مميز لفنانين ومطورين من جميع أنحاء العالم.

الموسيقى

في خدمة Apple Music تفوق ألبوم “÷” للمغني “إيد شيران”، وحازت أغنية Despacito للمغنيين Luis Fonsi و Daddy Yankeeيحصل على أعلى مرتبة في الأغاني. ووصل ألبوم المغني “عمرو دياب” إلى المركز الثالث في قائمة أفضل ألبومات في العالم العربي. وحاز الفنانين خالد، دانيال سيزار و6LACK على ترشيحات لجائزة غرامي كجزء من نجاحهم هذا العام.

التطبيقات

محرري متجر App Store قاموا بتحديد 4 أنماط تميزت في عالم التطبيقات لعام 2017 وهم تقديم ألعاب وتطبيقات الواقع المعزز، انتشار الألعاب التنافسية في الوقت الحقيقي، التطبيقات التي ترتكز على الذكاء والتفكير والتطبيقات التي تقوم بتحويل طريقتنا في الاتصال بخدمات البث.

اختيار المحررين من التطبيقات والألعاب الأفضل لهذا العام

أفضل تطبيق لآيفون لعام 2017: تطبيق Enlight Videoleap



أفضل لعبة لآيفون لعام 2017: لعبة Splitter Critters

أفضل تطبيق لجهاز آيباد لعام 2017: تطبيق Affinity Photo

أفضل لعبة لجهاز آيباد لعام 2017: لعبة The Witness

أفلام iTunes

جاء فيلم Moana كأفضل فيلم لهذا العام تبعه فيلم Trolls وThe Boss Baby. وتقود iTunes الاتجاه نحو تقديم محتوى بدقة 4K HDR، مع توافر أغلب الأفلام على رأس القائمة بدقة 4K HDR بالإضافة للأفلام الكلاسيكية والأفلام المفضلة في المناسبات مثل سلسلة هاري بوتر، أفلام Home Alone، فيلم Office Christmas Party وفيلم Dr. Seuss’ How the Grinch Stole Christmas.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى صورة تخدع خاصية التعرف على الوجه في هاتف OnePlus 6