أخبار عاجلة
مميزات خرافية في برنامج SHAREit لا تعرفها -
التحديث لنظام Oreo في هاتف Moto Z Play بدأ في الهند -
AVerMedia تقدم سماعتي الرأس GH335 و GH337 للاعبين -
Antec تقدم صندوق الحاسب DF500 للاعبين -
تأجيل إصدار لعبة Dark Souls: Remastered لمنصة Nintendo Switch -

جالاكسي اس 9 سيتمتع بماسح أفضل لقزحية العين

جالاكسي اس 9 سيتمتع بماسح أفضل لقزحية العين
جالاكسي اس 9 سيتمتع بماسح أفضل لقزحية العين

من الممكن ألا يتم الكشف عن جالاكسي اس 9 في شهر كانون الثاني/يناير حسب ما أوضحت بعض التقارير لكن هذا لا يعني ألا تنتشر الشائعات حول هذا الهاتف الرائد، حيث كشفت التقارير الجديدة عن بعض التفاصيل المهمة حول جالاكسي اس 9 مثل حساس قزحية العين الأسرع ودعم بطاقتي SIM.

 

ولا يبدو أن سامسونج ستكون قادرة على محاكاة تقنية Face ID التي أطلقتها ابل على ايفون اكس عند إطلاقها لجالاكسي اس 9، لكن الشركة كانت تسعى في الفترة الأخيرة على تطوير حساس قزحية العين وجعله أكثر سرعة وذلك حسب ما أوضحت صحيفة The Korea Herald التي أوضحت أن ماسح قزحية العين سيتمتع بعدسات أفضل تستطيع التعرف على وجه المستخدم بشكل أدق.

 



كما تم تطوير عدسات كاميرا الماسح وزيادة دقتها إلى 3 ميغابكسل بعد أن كانت 2 ميغابكسل على جالاكسي اس 8 وجالاكسي نوت 8 من أجل التقاط صور أكثر وضوحاً، وسوف يتعرف الماسح على قزحية المستخدم حتى وإن كان يرتدي النظارات الطبية، يحرك عينيه أو يستخدم الهاتف في وضع مظلم أو ذو إضاءة منخفضة.

 

وفي الوقت الحالي وجد الموقع الهولندي Mobile Kopen جدولاً في وزارة الصناعة والمعلومات التقنية الصينية تفيد بأن جالاكسي اس 9 وجالاكسي اس 9 بلس سيدعمان بطاقتي SIM، الأمر الذي لا يعد مفاجئاً تماماً نظراً لأن الإصدارات السابقة من هواتف سامسونج تمتلك السمة نفسها.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رسمياً جوجل توقف خدمه اختصار الروابط ابتداءً من 13 ابريل الجاري